بيريز يفتح النار على أنشيلوتي ولاعبي ريال مدريد بعد التعادل مع بيتيس

أفصحت تقارير صحفية اليوم الإثنين، عن كواليس الحديث الغاضب الذي دار بين فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، مع لاعبي الفريق والإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني، عقب التعادل السلبي مع ريال بيتيس، مساء الأحد.

وسقط ريال مدريد في فخ التعادل السلبي مع مضيفه ريال بيتيس في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب بينيتو فيامارين ضمن منافسات الأسبوع الرابع والعشرين من الدوري الإسباني.

وكشف موقع وقع “relevo” الإسباني أن فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد، تواجد في غرفة الملابس بعد نهاية مباراة الفريق ضد ريال بيتيس، للتحدث مع المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

وأوضح الموقع إن بيريز لا ينزل غالبًا للحديث مع المدرب في غرف الملابس، وفي الفترة الأخيرة لم يتحدث معه، لكن هناك مواقف تتطلب تدخل الرئيس.

وأفادت صحيفة “آس” عن كواليس ما دار في هذا اللقاء، حيث أشارت إلى أن بيريز تحدث مع اللاعبين في غرفة تغيير الملابس بعد مباراة أمس، وظهر تزايد غضبه منذ خسارة الفريق أمام برشلونة في كأس السوبر الإسباني.

وأوضحت الصحيفة أن فلورنتينو بيريز بدا منزعجًا من اختيارات أنشيلوتي منذ مواجهة أتلتيكو مدريد، حيث تساءل عن سبب عدم استخدام المدرب أفضل تشكيلة له، وكان رد أنشيلوتي أن الفريق يلعب الكثير من المباريات وفقًا لجدول زمني مضغوط، ويجب أن يقوم بالمداورة.

وذكرت تقارير سابقة، أن الأجواء متوترة في ريال مدريد منذ الهزيمة بنهائي كأس السوبر الإسباني أمام برشلونة، وأخبار ارتباط اسم المدرب الإيطالي بالرحيل لقيادة المنتخب البرازيلي، رغم وجود عقد ساري المفعول حتى 2024 بين الطرفين.