بيلينجهام يسجل هدفًا عالميًا وخرافيًا وغريبًا في الدوري الألماني.. فيديو

أحرز جود بيلينجهام لاعب بوروسيا دورتموند هدفًا عالميًا وغريبًا في نفس الوقت، خلال مواجهة فريقه أمام فولفسبورغ في الدوري الألماني.

وسحق بوروسيا دورتموند ضيفه فولفسبورج 6-صفر بفضل ثنائية لكل من كريم آديمي وجود بيلينجهام ليواصل مطاردة بايرن ميونخ على صدارة دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم قبل 3 جولات من النهاية اليوم الأحد.

ومع بداية الشوط الثاني استلم بيلينجهام الكرة من قبل منتصف الملعب وراوغ أكثر من مدافع، ثم سدد تصويبة صاروخية أبعدها كون كاستيلس حارس فولفسبورج ثم تصطدم بالعارضة وتعود بشكل غريب لتهز الشباك. كما اختتم بيلينجهام أهداف دورتموند قبل 4 دقائق من النهاية.

واستعاد بوروسيا دورتموند نغمة الانتصارات بسرعة بفوزه الكبير على ضيفه فولفسبورج 6-0، يوم الأحد، على ملعب “سيجنال إيدونا بارك” في ختام المرحلة الحادية والثلاثين من بطولة ألمانيا لكرة القدم.

وعوض بروسيا دورتموند تعثره أمام مضيفه بوخوم 1-1 في المرحلة الماضية في مباراة حرم خلالها من ركلة جزاء صحيحة، ما كلفه التنازل عن الصدارة لصالح العملاق البافاري بايرن ميونخ.

ويملك بوروسيا دورتموند 64 نقطة متأخرًا بنقطة واحدة عن بايرن المتصدر والذي انتصر 2-1 على مضيفه فيردر بريمن، أمس السبت.

في المقابل، تجمّد رصيد فولفسبورج عند 46 نقطة في المركز السابع بعدما مُني بخسارته التاسعة هذا الموسم والأول بعد فوزين متتاليين.