تاريخ مواجهات الأهلي والزمالك في الدوري المصري قبل القمة 125

يستعرض هذا التقرير تاريخ مواجهات الأهلي والزمالك في الدوري المصري الممتاز، قبل مباراة القمة رقم 125.

يترقب عشاق الكرة المصرية والعربية مباراة القمة التي تجمع بين الأهلي والزمالك في قمة مباريات الأسبوع الرابع عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز.

تاريخ مواجهات الأهلي والزمالك في الدوري المصري الممتاز

تشهد مواجهات الأهلي والزمالك تفوق واضح للشياطين الحمر خلال مباريات الفريقين على مدار التاريخ في بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

ونجح الأهلي في تحقيق الفوز على غريمه التقليدي نادي الزمالك خلال 47 مباراة، جمعت بين الفريقين في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

بينما تمكن نادي الزمالك من تحقيق الفوز في 27 مباراة، على حساب النادي الأهلي، خلال مواجهاتهم في بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم على مدار التاريخ.

وسيطرت نتيجة التعادل على 50 مباراة من قبل في تاريخ مواجهات الأهلي والزمالك في بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

وسجل لاعبو النادي الأهلي في شباك الزمالك 159 هدفًا، بينما سجل لاعبو نادي الزمالك 110 هدفًا في شباك غريمه التقليدي الأهلي.

موعد مباراة القمة بين الزمالك والأهلي

يحتضن ملعب استاد القاهرة الدولي مباراة القمة التي تجمع بين الزمالك والأهلي في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، وذلك، غدًا السبت، الموافق 21 يناير 2023.

يلاقي الزمالك نظيره الأهلي، غدًا السبت، الموافق 21 يناير 2023 على ملعب استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

تنطلق مباراة القمة بين الزمالك والأهلي في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة.

كما تنطلق في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، العاشرة والنصف مساءً بتوقيت الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة القمة بين الزمالك والأهلي في الدوري المصري

يمكنكم مشاهدة مباراة القمة بين الزمالك والأهلي في الأسبوع الرابع عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم عبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس الرياضية المصرية، الناقل الحصري للبطولات المحلية.

ومن المقرر أن تُذاع مباراة القمة بين الزمالك والأهلي في الدوري المصري الممتاز، عبر قناة أون تايم سبورتس 1، وستقوم القناة بعمل استديو تحليلي يضم نخبة من ألمع نجوم الكرة المصرية، بالإضافة إلى كوكبة من نجوم التعليق في مصر والوطن العربي.