تحديد موعد المؤتمر الصحفي لـ مانشيني بشأن مباراة السعودية وعمان

كشف حساب المنتخب السعودي الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “إكس – تويتر سابقا”، موعد المؤتمر الصحفي للمدرب الإيطالي روبرتو مانشيني، الخاص بمباراة السعودية وسلطنة عمان ببطولة كأس أمم أسيا.

ويستهل المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، مشواره في كأس آسيا، بمواجهة سلطنة عمان، بعد غد الثلاثاء، على استاد خليفة الدولي في الدوحة، ضمن منافسات الجولة الأولى من مرحلة المجموعات في البطولة.

وانطلقت أول أمس الجمعة الثاني عشر من يناير منافسات بطولة كأس آسيا 2023، التي تستضيفها قطر، وتستمر منافساتها حتى العاشر من فبراير المقبل.

وأوضح الحساب الرسمي للمنتخب السعودي، بأن روبرتو مانشيني، سيعقد مؤتمرًا صحافيًّا عند الساعة الثانية عشرة ظهرغد الاثنين، في المركز الإعلامي الرئيسي (MMC)، وسيخوض الأخضر مران اليوم الأحد، على “ملاعب أسباير”، وستكون الحصة التدريبية مفتوحة أمام وسائل الإعلام خلال أول ربع ساعة فقط.

ويمتلك الأخضر رقمًا مميزًا على مدار مشواره في مباراته الافتتاحية ببطولة كأس أمم آسيا وذلك قبل أيام قليلة من مواجهة عمان، فعلى مدار 10 مشاركات سابقة للمنتخب السعودي في كأس آسيا، نجح الصقور في التسجيل خلال 9 مرات منها في المباريات الافتتاحية.ولم يتمكن الأخضر من التسجيل في مباراته الأولى في كأس آسيا خلال مرة وحيدة في 2015، بالخسارة أمام الصين بهدف دون رد.

أقرأ أيضًا.. صلاح يتصدر هدافي الجيل الحالي لمنتخب مصر في أمم أفريقيا.. وفرصة لأربعة لاعبين

وسجل المنتخب السعودي، 18 هدفًا خلال مبارياته الافتتاحية بكأس آمم آسيا خلال 10 مشاركات قبل لقاء عمان المرتقب في بداية المشوار بنسخة 2023 بقطر.

وكان منتخب السعودية، قد خاض أولى مبارياته الودية أمام المنتخب اللبناني يوم 4 يناير الجاري وانتصر بهدف نظيف، ثم تعادل سلبيا أمام المنتخب الفلسطيني يوم 9 يناير، فيما فاز في المباراة الثالثة والأخيرة أمام منتخب هونغ كونغ يوم 10 يناير، بثنائية نظيفة.