تحديد موعد انضمام اللاعبين الدوليين لصفوف النصر السعودي

تحدد موعد انضمام اللاعبين الدوليين لصفوف الفريق الكرة الأول بنادي النصر السعودي، عقب الانتهاء من إلتزاماتهم تجاه منتخبات بلادهم.

وذكرت صحيفة الرياضية السعودية، إن اللاعبين الدوليين علي لاجامي، وعبد الله الخيبري، وسامي النجعي، وعبد الرحمن غريب، والسنغالي ساديو ماني، تأكد انضمامهم إلى صفوف العامي، بعد غد الإثنين، بعد أن منحوا إجازة عقب فراغهم من مهمتهم الدولية.

وشارك البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد فريق النصر الأول لكرة القدم، في 70 في المئة من التدريبات عصر السبت، استعدادًا لمواجهة الهلال الخميس المقبل في المباراة الأخيرة ضمن فعاليات كأس موسم الرياض، التي ستجرى على ملعب «المملكة أرينا» في العاصمة السعودية.

وتعافى صاروخ ماديرا البالغ «38 عامًا» من الإصابة التي أدت إلى تغيبه عن المشاركة مع زملائه اللاعبين، ولامس الكرة، قبل أن يتحول برفقة المعد البدني إلى التدريبات الخاصة.

وشارك رونالدو هذا الموسم في 25 مباراة مع النصر سجل فيها 24 هدفًا، وصنع 11، وسجل كريستيانو رونالدو 20 هدفًا في الدوري السعودي، ويتصدر ترتيب هدافي المسابقة، كما سجل 3 أهداف في دوري أبطال آسيا.

أقرأ أيضًا.. موعد مباراة الاتحاد ضد الفيصلي في كأس الملك السعودي والقنوات الناقلة

وبعد أن فاز الهلال 4/3 على إنتر ميامي، والنصر 6/0 على الفريق الأمريكي، يلتقي الزعيم والعالمي على ملعب المملكة أرينا يوم الخميس.

وفاز الهلال 3/0 على النصر في ديسمبر الماضي في الدوري السعودي، وسيلتقيان مجددا في مايو المقبل في الدوري السعودي.