تحديد موعد مشاركة علي لاجامي في تدريبات النصر

تحدد موعد مشاركة علي لاجامي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي، في التدريبات الجماعية للنادي العاصمي، خلال الفترة المقبلة.

بحسب صحيفة الرياضية السعودية، فإن علي لاجامي، مدافع فريق النصر الأول لكرة القدم، سيشارك في التدريبات الجماعية، يوم غد الإثنين، استعدادًا لمواجهة الخليج.

وكان اللاعب علي لاجامي، يعاني من شد عضلي غيَّبه عن التدريبات الأسبوع الماضي، إضافة إلى مواجهة الفيحاء، الجمعة، التي كسبها الأصفر 3-1 على ملعب الأول بارك لحساب الجولة 28.

وتلقى الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر دفعة قوية قبل مواجهة نظيره الخليج، ضمن منافسات الجولة 29 من مسابقة الدوري السعودي.

ويستعد فريق النصر بقيادة البرتغالي كريستيانو رونالدو لملاقاة نظيره الخليج يوم السبت المقبل ضمن منافسات الجولة 29 من مسابقة دوري روشن السعودي.

اقرأ أيضا.. مصطفى شوبير يكتب تاريخا جديدا مع الأهلي بعد التعادل مع مازيمبي

وستقام مباراة النصر ضد الخليج يوم السبت المقبل، على ملعب الأمير محمد بن فهد في الدمام، في تمام التاسعة مساءً (21:00) بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، العاشرة مساءً (22:00) بتوقيت أبوظبي.

ويحتل فريق العالمي المركز الثاني برصيد 65 نقطة بجدول ترتيب الدوري السعودي، خلف الهلال المتصدر بفارق 9 نقاط، فيما يتواجد الخليج في المركز الثامن برصيد 35 نقطة.