تحديد موقف عبدالرزاق حمدالله من المشاركة مع اتحاد جدة بالمونديال

كشف تقرير صحفي سعودي، عن موقف المغربي عبدالرزاق حمدالله، نجم اتحاد جدة السعودي، من المشاركة في بطولة كاس العالم للأندية الذي سيقام في المملكة العربية السعودية.

وستنطلق منافسات كأس العالم للأندية في الفترة ما بين 12 ديسمبر الحالي وحتى 22 من الشهر نفسه فى السعودية، وتشهد مشاركة النادي الأهلي ممثلا عن مصر وقارة أفريقيا.

وأوضح موقع “سعودي سبورت” إن النجم المغربي، عبد الرازق حمد لله مهاجم نادي الاتحاد السعودي، أثار قلق جماهير العميد قبل انطلاق مشوار الفريق في بطولة كأس العالم للأندية، بسبب الإصابة التي يعاني منها.

وبحسب المصدر، فإن الإصابة التي يعاني منها النجم المغربي، عبد الرازق حمد لله مهاجم نادي الاتحاد السعودي، لن تمنعه من اللحاق بالمباراة الأولى للنمور بمونديال الأندية.

ويستهل النادي الغربي، مشواره في النسخة العشرين من بطولة كأس العالم للأندية، بمواجهة أوكلاند سيتي النيوزيلندي في المباراة الافتتاحية، يوم الثلاثاء المقبل.

ويتواجد في كأس العالم للأندية، كلا من الاتحاد (بطل دوري روشن)، مانشستر سيتي الإنجليزي ( دوري ابطال أوروبا)، أوكلاند سيتي النيوزيلندي (بطل أوقيانوسيا)، الأهلي المصري (بطل إفريقيا)، أوراوا ريد دياموندز الياباني (بطل آسيا)، كلوب ليون المكسيكي (بطل أمريكا الشمالية، فلومينينسي البرازيلي (بطل كوبا ليبرتادوريس).