تحذير شديد لـ الاتحاد السعودي من إقالة سانتو

حذر القانوني السعودي، أحمد الشيخي، إدارة نادي الاتحاد السعودي من إقالة المدرب البرتغالي نونو سانتو من منصبه، بسبب تراجع نتائج العميد في دوري روشن.

ودون القانوني السعودي، أحمد الشيخي، عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة “إكس – تويتر سابقا”، قائلا :” يتوقع أن تكون تكلفة إقالة مدرب الاتحاد السيد نونو سانتو 12 مليون، بينما لو تمت إقالته بالشتوية مثلاً فستنخفض التكلفة بمقدار ٤ ملايين تقريبًا”.

وواصل:”المثال السابق يؤكد على قاعدة عامة مفادها: كلما صبرت الأندية على لاعبيها ومدربيها مدة أطول، كلما قلّت التكاليف المالية لإنهاء عقودهم”.

وأتم:”هذا إن لم يحتوي العقد على ما يعرف إعلامياً “بالشرط الجزائي” بالتوفيق للاتحاد ولجميع الأندية”. 

وخسر اتحاد جدة، أمام الأهلي بهدف دون رد، مساء الجمعة الموافق 6 أكتوبر الجاري، على ملعب الملك عبدالله الدولي، ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدوري السعودي، ليرفع النادي الأهلي، رصيده إلى 19 نقطة في المركز الخامس، بينما بقي النمور على رصيده السابق 19 نقطة وتراجع للمركز الرابع في جدول ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين.

ويستعد نادي اتحاد جدة، الناشط بدوري روشن السعودي للمحترفين، لإجراء تعديلات في قائمته لاعبيه المحترفين وذلك خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.