ترتيب الدوري الإنجليزي بعد خسارة تشيلسي من وست هام.. برايتون يتصدر

حقق فريق وست هام يونايتد، فوزًا هامًا على حساب نظيره تشيلسي بثلاثة أهداف لهدف في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم، في الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي.

افتتح اللاعب نايف أكرد أهداف وست هام يونايتد في الدقيقة 7، بعد ركلة ركنية لـ وست هام يونايتد على يسار مرمى تشيلسي، نفذها جيمس وارد براوس بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء، حيث ارتقى لها نايف أكرد برأسية متقنة وضعت الكرة داخل الشباك.

وتمكن اللاعب كارني تشوكويميكا من تسجيل التعادل لصالح تشيلسي في الدقيقة 28، بعد تسديدة قوية عن طريق كارني تشوكويميكا من داخل يمين منطقة جزاء وست هام يونايتد وضعت الكرة داخل الشباك في أقصى الزاوية اليسرى للمرمى.

وفي الدقيقة 43 أهدر إنزو فيرنانديز ركلة الجزاء لصالح تشيلسي بتسديدة في الزاوية اليمنى للمرمى توقعها الحارس ألفونس أريولا بشكل صحيح ونجح في التصدي لها.

وأضاف ميكيل أنطونيو، الهدف الثاني لصالح وست هام يونايتد في الدقيقة 53، عقب تمريرة أمامية عن طريق جيمس وارد براوس من وسط الملعب الدفاعي للفريق تجاه ميكيل أنطونيو المنطلق خلف مدافعي تشيلسي والذي تمكن من السيطرة على الكرة ثم أطلق تسديدة قوية بشكل متقن من على حدود منطقة الجزاء سكنت الشباك في الزاوية اليمنى للمرمى.

وأختتم اللاعب لوكاس باكيتا أهداف وست هام يونايتد في الدقيقة 90+ 6، بعد تنفيذ ناجح لركلة الجزاء عن طريق لوكاس باكيتا بتسديدة متقنة في الزاوية اليسرى للمرمى لم يتوقعها الحارس بشكل صحيح.

وبعد هذا الفوز رفع فريق وست هام يونايتد رصيده إلى 4 نقاط في المركز السادس، بينما تجمد رصيد تشيلسي عند نقطة واحدة في المركز الخامس عشر.

ترتيب الدوري الإنجليزي بعد خسارة تشيلسي من وست هام يونايتد

1- برايتون – 6 نقاط.

2- مانشستر سيتي – 6 نقاط.

3- برينتفورد – 4 نقاط.

4- ليفربول – 4 نقاط.

5- توتنهام – 4 نقاط.

6- وست هام يونايتد – 4 نقاط.

7- نيوكاسل يونايتد – 3 نقاط.

8- آرسنال – 3 نقاط من مباراة وحيدة.

9- كريستال بالاس – 3 نقاطمن مباراة وحيدة.

10- أستون فيلا – 3 نقاط.

11- نوتينجهام فورست – 3 نقاط.

12- مانشستر يونايتد – 3 نقاط.

13- فولهام – 3 نقاط.

14- بورنموث – نقطة واحدة.

15- تشيلسي – نقطة واحدة.

16- شيفيلد يونايتد – بدون رصيد من النقاط.

17- لوتون تاون – بدون رصيد من النقاط وله مباراة مؤجلة.

18- بيرنلي – بدون رصيد من النقاط وله مباراة مؤجلة.

19- وولفرهامبتون – بدون رصيد من النقاط.

20- إيفرتون – بدون رصيد من النقاط.