ترتيب الدوري المصري عقب فوز الزمالك على البنك الأهلي

يستعرض هذا التقرير جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، بعد فوز الزمالك على البنك الأهلي بهدفين لهدف في الجولة الثالثة من المسابقة.

وقلب الزمالك تأخره بهدف إلى فوز بهدفين أمام البنك الأهلي، رغم اللعب منقوص العدد بعد طرد حارسه محمد عواد في الدقيقة 45+1.

شهدت مباراة الزمالك ضد البنك الأهلي إثارة كبيرة، حيث شهد اللقاء هجوم متبادل من جانب الفريق وتألق حراس المرمى محمد عواد من جانب الزمالك، ومحمد أبو جبل من جانب البنك الأهلي.

وشهدت الدقيقة 45+1 إشهار الحكم محمد معروف بطاقة حمراء مباشرة إلى محمد عواد حارس الزمالك، بعد عرقلة متعمدة لكريم بامبو لاعب البنك الأهلي المنفرد بالمرمى.

وتمكن اللاعب كريم بامبو من تسجيل هدف التقدم لصالح البنك الأهلي في الدقيقة 45+9، عقب ركلة حرة مباشرة للبنك الأهلي في مكان جيد على حدود الزاوية اليسرى لمنطقة جزاء الزمالك، نفذت بتمريرة قصيرة تجاه كريم بامبو الذي تمكن من السيطرة على الكرة وأطلق تسديدة أرضية فشل الحارس محمد صبحي في التصدي لها لتسكن الشباك.

واستطاع أحمد سيد زيزو من إدراك التعادل لصالح الزمالك في الدقيقة 55 من عمر اللقاء، بعد هجمة منظمة من لاعبي الزمالك بمجموعة من التمريرات المتتالية أنهاها مصطفى الزناري بتمريرة هيأت الكرة لزميله أحمد سيد زيزو على حدود منطقة الجزاء الذي أطلق تسديدة قوية سكنت الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

وشهد اللقاء حالة طرد جديدة في الدقيقة 69 من عمر اللقاء، بعدما أشهر محمد معروف حكم المباراة البطاقة الحمراء في وجه محمد فتحي لاعب البنك الأهلي بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثانية له في المباراة نتيجة سلوك غير رياضي داخل أرضية الملعب.

بهذا الفوز رفع الزمالك رصيده إلى 5 نقاط، يحتل بها المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري المصري، بينما تجمد رصيد البنك الأهلي بدون نقاط في المركز الثامن عشر والأخير في جدول ترتيب الدوري المصري.

ترتيب الدوري المصري عقب فوز الزمالك على البنك الأهلي