جدول ترتيب المجموعة الأولى في كأس العالم 2022 بعد انتهاء الجولة الأولى

اشتعل جدول ترتيب المجموعة الأولى في كأس العالم قطر 2022. منذ الجولة الأولى من منافسات المسابقة. بعد أن نجح منتخب الإكوادور ومنتخب هولندا في تحقيق الفوز والحصول على الثلاث نقاط كاملة من هذه المباراة.

الإكوادور تحتل صدارة جدول ترتيب المجموعة الأولى في كأس العالم بعد الفوز على قطر

نجح منتخب الإكوادور في تحقيق الانتصار في المباراة الافتتاحية في كأس العالم قطر 2022 على حساب المنتخب المستضيف “منتخب قطر”. بعد أن تمكن المنتخب الضيف من تسجيل هدفين في شباك نظيره، لتنتهي هذه المباراة بثنائية نظيفة، كانت كفيلة بمنح صدارة جدول ترتيب المجموعة الأولى للمنتخب الأكوادوري برصيد ثلاث نقاط.

هولندا تشارك الإكوادور في صدارة جدول ترتيب المجموعة الأولى في كأس العالم بعد الفوز على السنغال

وخلال فعاليات اليوم الثاني من انطلاقة منافسات مسابقة كأس العالم قطر 2022. تمكن منتخب هولندا من تحقيق الفوز على حساب منتخب السنغال، بنفس النتيجة التي فازت بها الإكوادور على هولندا. أي بهدفين دون مقابل، ليتشارك كلا المنتخبين في صدارة جدول ترتيب هذه المجموعة، ولكن تؤول الصدارة لصالح منتخب الإكوادور بترتيب الحروف الأبجدية.

جدول ترتيب المجموعة الأولى
جدول ترتيب المجموعة الأولى

موعد مباراة قطر والسنغال في الجولة الثانية في المجموعة الأولى من مونديال قطر 2022

والجدير بالذكر أن المنتخب العربي القطري سوف يلاقي المنتخب السنغالي في منافسات الجولة الثانية من مونديال 2022، وذلك في مساء يوم الجمعة الموافق 25 نوفمبر 2022 .. في تمام الساعة:

  • 3.00 عصرًا بتوقيت القاهرة.
  • 4.00 عصرًا بتوقيت السعودية وقطر.
  • 5.00 مساءًا بتوقيت الإمارات والكويت.

موعد مباراة هولندا والإكوادور في الجولة الثانية في المجموعة الأولى من مونديال قطر 2022

فيما تنطلق المباراة الثانية من أول مجموعات مونديال قطر في منافسات الدور الأول من البطولة، وهي مباراة هولندا والإكوادور. عقب انتهاء مباراة قطر مع هولندا، حيث تنطلق هذه المباراة في مساء يوم الجمعة الموافق 25 نوفمبر 2022 في تمام الساعة:

  • 6.00 مساءًا بتوقيت القاهرة.
  • 7.00 مساءًا بتوقيت السعودية وقطر.
  • 6.00 مساءًا بتوقيت الإمارات والكويت.