ترتيب المجموعة الثامنة في كأس العالم 2022

اقيمت مباريات الجولة الثانية في المجموعة الثامنة من بطولة كأس العالم 2022 التي تقام في دولة قطر من الفترة 20 نوفمبر حتى 18 ديسمبر القادم.

نتائج الجولة الثانية من المجموعة الثامنة في كأس العالم 2022

والتقى منتخب كوريا الجنوبية أمام نظيره منتخب غانا في إطار الجولة الثانية من المجموعة الثامنة على ستاد المدينة التعليمية وانتهت بفوز الأخير بنتيجة 3/2.

كما تقابل منتخب البرتغال أمام نظيره منتخب أوروجواي في إطار الجولة الثانية من المجموعة الثامنة والتي اقيمت على ستاد لوسيل وانتهت بفوز البرتغال بهدفين دون رد.

ومن المقرر أن يلتقي منتخب كوريا الجنوبية أمام نظيره منتخب البرتغال في تمام الساعة الخامسة مساء يوم الجمعة الموافق 2 من الشهر القادم في إطار الجولة الثالثة من المجموعة الثامنة.

كما يقابل منتخب غانا نظيره منتخب أوروجواي في تمام الساعة الخامسة مساء يوم الجمعة الموافق 2 من الشهر القادم في إطار الجولة الثالثة من المجموعة الثامنة في بطولة كأس العالم 2022.

جدول ترتيب المجموعة الثامنة في كأس العالم 2022

يحتل منتخب البرتغال صدارة المجموعة برصيد 6 نقاط ليكون ضمن المتأهلين إلى دور ال 16 ، وفي المركز الثاني يتواجد منتخب غانا برصيد 3 نقاط ، ويحتل منتخب كوريا الجنوبية المركز الثالث برصيد 1 نقطة، بينما يقبع منتخب أوروجواي في المركز الرابع والأخير برصيد 1 نقطة.