جدول ترتيب المجموعة الثانية في كأس العالم 2022 بعد انتهاء الجولة الأولى

يرغب بعض من مشجعي كرة القدم في التعرف على جدول ترتيب المجموعة الثانية في كأس العالم قطر 2022. خاصة أن ثاني أيام المسابقة الدولية الكبرى قد شهد إقامة مباراتي الجولة الأولى في هذه المجموعة،  والتي انتهت آخر مباراة بها منذ قليل، وعليه تم التعرف على الشكل الأولى لترتيب هذه المجموعة.

إنجلترا تنفرد بصدارة جدول ترتيب المجموعة الثانية في كأس العالم قطر 2022

سحق منتخب إنجلترا نظيره منتخب إيران في أول مباريات المنتخبين في منافسات بطولة كأس العالم قطر 2022، بعدما تمكن منتخب الأسود الثلاثة في الفوز على المنتخب الإيراني بنصف دستة أهداف مقابل هدفين، ليحتل صدارة المجموعة الثانية منفردًا برصيد 3 نقاط.

التعادل يحسم نتيجة مباراة أمريكا وويلز في الجولة الاولى من مونديال قطر 2022

لم يتمكن أي من منتخب الولايات المتحدة الأمريكية أو منتخب ويلز من الحصول على النقاط الثلاثة كاملة من المباراة التي جمعت بينهما مساء يوم الاثنين الموافق 21 نوفمبر 2022. ضمن فعاليات الجولة الأولى في المجموعة الثانية من مونديال قطر 2022.

واكتفى المنتخبين بالحصول على نقطة واحدة فقط من هذه المباراة، والتي انتهت. بالتعادل الإيجابي بهدف لصالح كل منهما، ليكون هذا التعادل هو الأول في منافسات النسخة 22 من بطولة كأس العالم.

جدول ترتيب المجموعة الثانية في كأس العالم 2022 كاملة بعد انتهاء الجولة الأولى

وعقب انتهاء مباراتي الجولة الأولى في المجموعة الثانية في مسابقة كأس العالم قطر 2022. تم التعرف على الترتيب الأولي لهذه المجموعة، والتي يأتي في صدارته المنتخب الإنجليزي الذي حصد الثلاث نقاط كاملة من مباراته ضد إيران. بينما يتقاسم منتخبي أمريكا وويلز في المركزين الثاني والثالث. برصيد نقطة واحدة فقط، ويأتي المنتخب الإيراني في مذيلة جدول ترتيب المجموعة. برصيد خالي من النقاط.

ترتيب المجموعة الثانية في كأس العالم
ترتيب المجموعة الثانية في كأس العالم

مواعيد مباريات الجولة الثانية في المجموعة الثانية في مونديال قطر 2022

هذا ومن المقرر أن تكون مباراة ويلز وإيران هي المباراة الافتتاحية. لجميع مباريات الجولة الثانية من منافسات مسابقة مونديال قطر 2022، والتي من المقرر أن تقرر .. في 12.00 ظهر يوم الجمعة الموافق 25 نوفمبر 2022، بتوقيت القاهرة، 1.00 ظهرًا بتوقيت السعودية وقطر.

بينما تكون المباراة المرتقبة بين إنجلترا والولايات المتحدة الأمريكية هي المباراة الختامية للمباريات الأربعة التي سوف يشهدها يوم الجمعة 2022-11-25، حيث تنطلق هذه المباراة .. في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءًا بتوقيت السعودية وقطر.