ترتيب جدول هدافي الدوري المصري الممتاز حتى الأن

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الفوز على نظيره نادي البنك الأهلي في إطار منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وتمكن اللاعب يوسف أسامة نبيه من إحراز هدف الفوز لصالج الزمالك بعد عرضية مقتنة من زميله أحمد السيد زيزو في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع من الشوط الثاني.

وبهذه النتيجة رفع الزمالك رصيده إلى النقطة 17 في المرتبة الثانية بترتيب جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز بفارق نقطتين فقط عن صاحب الصدارة غريمه التقليدي النادي الأهلي.

وفي المقابل تعادل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر إيجابياً أمام نادي فيوتشر

وأحرز اللاعب حسين الشحات الهدف الأول للنادي الأهلي في الدقيقة 32 من الشوط الأول بعد استقباله تمريرة مُتقنة من اللاعب شادي حسين.

وتعادل عبد الكبير الوادي لصالح فيوتشر في الدقيقة 80 مستغلاً خطأ دفاع الأهلي

وبهذه النتيجة رفع الأهلي رصيده إلى النقطة 19 في المرتبة الأولى بترتيب جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز بفارق نقطتين فقط عن أقرب منافسيه غريمه التقليدي نادي الزمالك

ترتيب جدول هدافي الدوري المصري الممتاز حتى الأن

1- أحمد الشيخ (غزل المحلة) – المركز الأول، برصيد 6 أهداف.

2- رفيق كابو (إنبي) – المركز الثاني، برصيد 4 أهداف.

3- خالد قمر (طلائع الجيش) – المركز الثالث برصيد 3 أهداف.

4- أحمد فتوح، أحمد سيد زيزو – إمام عاشور (الزمالك) – بيرسي تاو، كريم فؤاد (الأهلي) – أوستين أموتو (الاتحاد السكندري) – أحمد بالحاج (أسوان) – دغموم محمد (المصري) – كريم طارق (طلائع الجيش) – مصطفي فتحي (بيراميدز) – محمد هلال، كريم باميو (البنك الأهلي) – المركز الثالث برصيد هدفين.

5- عمرو السولية، علي معلول، محمد شريف، أحمد عبد القادر (الأهلي)، سيف الجزيري، مصطفي شلبي (الزمالك) – رمضان صبحي (بيراميدز) – عبد الكبير الوادي (فيوتشر) – أحمد ياسر ريان (سيراميكا كليوباترا) – حسين الشحات (الأهلي)المركز الرابع برصيد هدف واحد.