ترتيب مجموعة الاتحاد السعودي في دوري أبطال آسيا عقب الفوز على أجمك

حقق فريق الاتحاد السعودي فوزًا عريضًا على أجمك الأوزبكي، بثلاثة أهداف دون مقابل في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم، لحساب لقاءات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا.

واستقبل الاتحاد نظيره فريق أجمك على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية، بعد عودة العميد من جديد للمشاركة في بطولة دوري أبطال آسيا بعد التتويج بلقب دوري روشن الموسم الماضي.

ودخل الاتحاد لقاء أجمك بدون مهاجمه الفرنسي كريم بنزيما والبرازيلي كورنادو والحارس مارسيلو جروهي بسبب الإصابات المختلفة، بينما ظهر لأول مرة عبدالله المعيوف مع الفريق في مركز حراسة المرمى.

سجل هارون كمارا الهدف الأول لفريق اتحاد جدة في الدقيقة العاشرة من زمن الشوط الأول، بعد سيطرة العميد على الدقائق الأولى من اللقاء.

جاء هدف كمارا بعد هجمة منظمة للاتحاد داخل منطقة جزاء أجمك قبل أن تصل إلى هارون كمارا ليسدد بقدمه اليسرى في الشباك.

وأضاف البرازيلي رومارينيو هدف الاتحاد الثاني من هجمة سريعة عن طريق هارون كمارا والذي صوب في قدم المدافع قبل أن تعود إلى رومارينيو أمام المرمى ليسجل الهدف الثاني في الدقيقة 15.

وأحرز البرازيلي رومارينيو الهدف الثالث للاتحاد من ركلة جزاء في الدقيقة 41 من زمن الشوط الأول بعد عرقلة عبدالرزاق حمدالله.

وحصل حمدالله على ركلة جزاء بعد مخالفة على مدافع أجمك، ليعود الحكم إلى تقنية الفار ليحتسب ركلة جزاء سجلها رومارينيو على يمين الحارس.

ترتيب مجموعة الاتحاد السعودي في دوري أبطال آسيا

1- الاتحاد السعودي – المركز الأول – 3 نقاط.

2- سباهان الإيراني – المركز الثاني – نقطة.

3- القوة الجوية العراقي – المركز الثالث – نقطة.

4- أجمك الأوزبكي – المركز الرابع – بدون نقاط.