ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بعد فوز مانشستر سيتي على آرسنال.. هالاند يواصل الصدارة

حقق فريق مانشستر سيتي فوزًا ثمينًا على حساب مضيف آرسنال بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم، ضمن مؤجلات الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

افتتح اللاعب كيفين دي بروين أهداف السيتي في الدقيقة 25، بعد خطأ فادح من المدافع تاكيهيرو تومياسو في إعادة الكرة للحارس أرون رامسديل استغلها كيفين دي بروين ونجح في الوصول إلى الكرة أولا ثم سددها بشكل مباشر إلى داخل الشباك الخالية.

ونجح اللاعب بوكايو ساكا من تسجيل التعادل لـ آرسنال في الدقيقة 42 من ركلة جزاء، بعد تنفيذ ناجح لركلة الجزاء عن طريق بوكايو ساكا بتسديدة أرضية في الزاوية اليمنى للمرمى لم يتوقعها الحارس إيديرسون مورايش بشكل صحيح.

واستطاع اللاعب جاك جريليش من تسجيل الهدف الثاني للسيتي في الدقيقة 72، عقب هجمة منظمة من لاعبي مانشستر سيتي بمجموعة من التمريرات القصيرة أنهاها إلكاي جوندوجان بتمريرة هيأت الكرة لزميله جاك جريليش داخل منطقة الجزاء الذي استقبل الكرة بتسديدة قوية سكنت الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

وأختتم إيرلينج هالاند أهداف السيتي في الدقيقة 82، بعد هجمة منظمة من لاعبي مانشستر سيتي بمجموعة من التمريرات القصيرة أنهاها بإختراق لمنطقة الجزاء من جهة اليمين أتبعه بتمريرة أرضية لزميله إيرلينج هالاند الذي استقبل الكرة بتسديدة مباشرة سكنت الشباك في الزاوية اليمنى.

ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بعد فوز مانشستر سيتي على آرسنال

إيرلينج هالاند، مانشستر سيتي 26 هدفًا.

هاري كين، توتنهام 17 هدف.

إيفان توني، برينتفورد 14 هدفًا.

ماركوس راشفورد، مانشستر يونايتد 12 هدف.

ألكسندر ميتروفيتش، فولهام 11 هدفا.

ميجيل ألميرون، نيوكاسل 10 أهداف.

رودريجو، ليدز يونايتد 10 أجوال.

جيمس ماديسون، ليستر سيتي، 9 أهداف.

محمد صلاح، ليفربول، 8 أجوال.

مارتن أوديجارد، آرسنال، 8 أهداف.