ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي عقب تغلب ليفربول على نيوكاسل يونايتد

واصل فريق ليفربول الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح، سلسلة انتصاراته في بطولة الدوري الإنجليزي، بتحقيق فوز هام على نيوكاسل يونايتد.

وتغلب ليفربول على نظيره نيوكاسل يونايتد بهدفين دون مقابل في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم على ملعب سانت جيمس بارك، ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وحقق ليفربول فوزًا معنويًا من الدرجة الأولى قبل المواجهة المرتقبة أمام ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء القادم.

وبهذا الفوز رفع ليفربول رصيده إلى 35 نقطة، محتلًا المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، من 10 انتصارات و5 تعادلات و7 هزائم.

بينما تجمد رصيد نيوكاسل يونايتد عند 41 نقطة في المركز الرابع في جدول ترتيب البريميرليج، من 10 انتصارات و11 تعادل وهزيمتين.

وسجل ثنائية ليفربول داروين نونيز وكودي جاكبو، بينما تسبب النجم المصري محمد صلاح في طرد نيك بوب حارس مرمى فريق نيوكاسل يونايتد.

وانفرد صلاح بمرمى نيوكاسل يونايتد، ليضطر الحارس نيك للخروج من منطقته من أجل تشتيت الكرة، إلا أنه لمس الكرة بيده، ليشهر حكم اللقاء البطاقة الحمراء في وجه حارس نيوكاسل يونايتد.

هدافو الدوري الإنجليزي بعد فوز ليفربول على نيوكاسل يونايتد

إيرلينج هالاند، مانشستر سيتي 26 هدفا.

هاري كين، توتنهام 17 هدفًا.

إيفان توني، برينتفورد 14 جول.

ماركوس راشفورد، مانشستر يونايتد 12 جول.

ألكسندر ميتروفيتش، فولهام 11 هدف.

ميجيل ألميرون، نيوكاسل ورودريجو، ليدز يونايتد 10 هدفًا.

جيمس ماديسون، ليستر سيتي، 9 أجوال.

محمد صلاح، ليفربول، مارتن أوديجارد، آرسنال 8 أهداف.