تسريب موعد الإعلان الرسمي عن ضم ريال مدريد لـ مبابي

كشف تقرير إعلامي، عن موعد الإعلان الرسمي عن صفقة انضمام الفرنسي كريليان مبابي، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي لصفوف ريال مدريد الإسباني.

وذكر موقع سعودي سبورت، نقلا عن الصحفي الموثوق، توماس جونزاليس، أن ريال مدريد سيعلن بشكل رسمي عن التعاقد مع كيليان مبابي يوم الأول من شهر يوليو المقبل، بعد يوم واحد فقط من نهاية عقده مع باريس سان جيرمان الفرنسي.

وأضاف المصدر، إنه من المتوقع أن يتم تقديم اللاعب الفرنسي كيليان مبابي في ملعب سانتياجو برنابيو في حضور جماهيري كامل العدد، عقب نهاية مشاركة اللاعب في كأس الأمم الأوروبية رفقة المنتخب الفرنسي.

وكانت صحيفة “ماركا” الإسبانية قد ذكرت صباح اليوم الإثنين، أن كيليان مبابي وقع بالفعل عقده مع نادي ريال مدريد والذي سيكون لمدة 5 سنوات حتى عام 2029.

اقرأ أيضًا – النصر يتلقى أنباء سارة قبل مواجهة الفيحاء في دوري أبطال آسيا

وأشارت إلى أن مسؤولي ريال مدريد اتصلوا بممثلي كيليان مبابي في الأيام الأولى من شهر يناير الماضي، وسألوا ما إذا كانت الأمور مازالت كما هو مُخطط لها وكان الرد ايجابيًا.

وأوضحت أن كان هناك خلاف بين ريال مدريد وممثلي كيليان مبابي حول موضوع حقوق الصور، لكن تدخل رئيس النادي الملكي، فلورنتينو بيريز، فوراً في المفاوضات وحل المشكلة.

ويعد مبابي أفضل المواهب في تاريخ كرة القدم، حيث حصل النجم الفرنسي خلال الموسم الحالي على المركز الثالث في جائزة الكرة الذهبية 2023، خلف كل من ليونيل ميسي وإيرلينج هالاند.