تشافي يكشف عن الفرق المفضلة له في الدوري السعودي

كشف تشافي هيرنانديز المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني عن الفرق المفضلة لديه في بطولة دوري روشن السعودي.

ويستعد فريق برشلونة بقيادة تشافي لملاقاة نظيره أوساسونا، ضمن منافسات دور نصف النهائي من كأس السوبر الإسباني مساء غدًا الخميس، على ملعب “الأول بارك” في جامعة الملك سعود بالرياض، في تمام التاسعة مساءًَ بتوقيت القاهرة.

وقال تشافي هيرنانديز في تصريحات صحفية قبل مباراة أوساسونا بخصوص متابعة الدوري السعودي: “أتابع مباريات بطولة روشن لأنني كنت مدربًا لنادي السد القطري”.

اقرأ أيضا.. أندية سعودية تنافس على التعاقد مع محترف الدوري المصري

وتابع مدرب برشلونة: “أتابع فريق الاتحاد، والنصر، والهلال، والشباب، والعديد من فرق الدوري السعودي”.

وواصل تشافي: “هناك العديد من اللاعبين المهمين في الدوري السعودي، وكان دوريًا مهمًا في آسيا وينمو ويتطور كثيرًا، بعد التعاقد مع اللاعبين والمدربين الذين جاءوا مؤخرًا”.

وعن لقاء الغد أمام أوساسونا قال تشافي: “أوساسونا لديهم مدرب عظيم، إنه فريق بدني يدافع بشكل جيد للغاية، ويمكنهم الضغط علينا في كل مكان بالملعب”.

وواصل تشافي: “نحن برشلونة وبالتأكيد نحن الأقرب للفوز، ولكن نحترم المنافس كثيرا، ويجب علينا أن نثبت أننا نستحق التواجد في هذا النهائي”.

وعن جاهزية كانسيلو وبيدري، أوضح مدرب برشلونة: “نحن متفائلون أكثر مع بيدري وهو الأقرب للعودة، لكن كانسيلو يبدو الأمر معقدًا لمباراة الغد”.

وسيلاقي الفائز من مباراة برشلونة وأوساسونا، الفائز من لقاء ريال مدريد وأتلتيكو مدريد، في نهائي البطولة، يوم الأحد المقبل الموافق 14 يناير.