تشكيل إسبانيا المتوقع أمام المغرب في ثمن نهائي كأس العالم 2022

يستعرض لكم موقع “كورة زووم” التشكيل المتوقع لمباراة إسبانيا أمام المغرب، ضمن منافسات ثمن النهائي لبطولة كأس العالم 2022.

وحسم الماتادور الإسباني تأهله لهذا الدور بعدما احتل المرتبة الثانية برصيد 4 نقاط محتلاً وصافة المجموعة الخامسة خلف المنتخب الياباني الذي اعتلى صدارة المجموعة برصيد 6 نقاط عقب تحقيقه الانتصار في مباراة واحدة وتعادل في مثلها وخسر لقاء أيضاً.

وفي المقابل صعد أسود الأطلس إلى دور ثمن النهائي متصدراً المجموعة السادسة ببطولة كأس العالم 2022 برصيد 7 نقاط رفقة المنتخب الكرواتي بعد تحقيق الفوز في مباراتين على من 3 لقاءات وتعادل في مباراة واحدة.

موعد مباراة المغرب ضد إسبانيا

وستبدأ مباراة المنتخب المغربي الذي يقوده وليد الركراكي أمام نظيره إسبانيا بقيادة لويس إنريكي، في دور ثمن نهائي كأس العالم قطر 2022، يوم الثلاثاء الموافق السادس من شهر ديسمبر الجاري.

وستبدأ صافرة بداية مباراة الأسود الأطلسي أمام الماتادور، في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، والسادسة بتوقيت مكة المكرمة، والسابعة بتوقيت أبوظبي.

تشكيل إسبانيا أمام المغرب

حارس المرمى: أوناي سيمون.

خط الدفاع: جوردي ألبا – إيمريك لابورت – ب أو توريس – داني كارفخال.

خط الوسط: بيدري – سيرجيو بوسكيتس – جافي.

الهجوم: ماركو أسينسيو – ألفارو موراتا – فيران توريس.

وتبث مباراة المنتخب المغربي أمام نظيره الإسباني المقرر إقامتها على ستاد “المدينة التعليمية” ، في إطار منافسات دور الـ16 النهائي ببطولة كأس العالم عبر قناة “بي إن سبورتس” الرياضية القطرية