تشكيل الزمالك المتوقع ضد الأهلي في قمة الدوري المصري

ينتظر عشاق الكرة المصرية والعربية، مواجهة من العيار الثقيل تجمع بين الزمالك ضد الأهلي في قمة الأسبوع الحادي والثلاثين من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وكان الأهلي هزم الاتحاد السكندري بنتيجة 2-0 في اللقاء الذي جمع الفريقين، في إطار مواجهات الدوري المصري الممتاز، جاءت أهداف الأهلي في مرمى الاتحاد السكندري عن؛ علي معلول ومحمود عبد المنعم كهربا.

بينما نجح الزمالك في قلب تأخره بهدفين إلى فوز مثير بثلاثة أهداف على حساب فريق فيوتشر، سجل ثلاثية الزمالك كلًا من أحمد مصطفى زيزو هدفين، وناصر منسي هدفًا.

يدخل النادي الأهلي اللقاء، بعد أن نجح لاعبيه في استعادة درع بطولة الدوري الممتاز، للمرة الـ43 في تاريخ القلعة الحمراء، بعدما نجح فريق سيراميكا كيلوباترا في تحقيق الفوز علي بيراميدز بهدفين مقابل هدف ليلحق الهزيمة بغريم ومنافسة وصاحب المركز الثاني ليبتعد الأحمر بفارق النقاط ويصل إلي النقطة 75 في جدول المسابقة المحلية.

وتتمثل صعوبة مواجهة الخميس لدي عشاق القلعة البيضاء في أن الزمالك بقيادة مديره الفني الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، ليس لديه سوي القتال من أجل الوقوف حائلا أمام تحول مواجهته أمام غريمه إلي يوم احتفالي بتتويج الأهلي باللقب.

ويراهن أوسوريو على العديد من الأسلحة التي تمتلك القدرة على عدم إكمال الأهلي فرحته وإلحاق الخسارة المحلية الأولي بالبطل الأحمر هذا الموسم، والتي تتمثل في بعض أسلحة التهديف الخطيرة والمهارية مثل أحمد السيد زيزو وناصر منسي والتونسي سيف الدين الجزيري والمخضرم محمود عبد الرازق شيكابالا.

تشكيل الزمالك المتوقع ضد الأهلي في الدوري المصري

استقر الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على التشكيل الذي سيخوض به لقاء القمة ضد الأهلي في الدوري المصري الممتاز.

ومن المقرر أن يدخل الزمالك لقاء الأهلي بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: محمد صبحي.

خط الدفاع: محمد عبد الغني، مصطفى الزناري، حمزة المثلوثي.

خط الوسط: محمد أشرف، عمرو السيسي، أحمد فتوح، أحمد سيد زيزو.

خط الهجوم: إبراهيما نداي، سيف الدين الجزيري، شيكابالا.