تشكيل الهلال السعودي المتوقع أمام فولاد الإيراني في دوري أبطال آسيا

يلاقي فريق الهلال السعودي نظيره فريق فولاد خوزستان الإيراني في ربع نهائي بطولة دوري أبطال آسيا في نسختها الحالية موسم 2022/2023.

ويعد الهلال السعودي هو حامل لقب بطولة دوري أبطال آسيا، ويأمل فريق المدرب الأرجنتيني رامون دياز في تحقيق اللقب للمرة الثانية على التوالي، خاصة بعد تألق الموج الأزرق في بطولة كأس العالم للأندية.

ونجح فريق الهلال السعودي في حصد المركز الثاني في بطولة كأس العالم للأندية التي اختتمت مؤخرًا في المغرب، وذلك بعد هزيمته في المباراة النهائية أمام فريق ريال مدريد الإسباني بطل أوروبا، بخمسة أهداف مقابل ثلاثة.

موعد مباراة الهلال السعودي أمام فولاد الإيراني في دوري أبطال آسيا

تقام مباراة فريق الهلال السعودي في الدور ربع النهائي مع نظيره فريق فولاد خوزستان الإيراني، الخميس الموافق 23 فبراير 2023.

تنطلق مباراة الهلال السعودي أمام فريق فولاد خوزستان الإيراني، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، العاشرة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

تشكيل الهلال السعودي المتوقع أمام فولاد الإيراني في دوري أبطال آسيا

حراسة المرمى: عبد الله المعيوف.

خط الدفاع: سعود عبد الحميد، هيون سو، علي البليهي، خليفة الدوسري.

الوسط الإرتكاز: محمد كنو، ناصر الدوسري.

الوسط المهاجم: موسى ماريجا، سالم الدوسري، لوسيانو فييتو.

خط الهجوم: أوديون إيجالو.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال السعودي ضد فولاد في دوري أبطال آسيا

من المقرر إن تُذاع مباراة الهلال السعودي ضد فولاد الإيراني في دوري أبطال آسيا عبر شاشة قنوات بي إن سبورتس آسيا، وأبوظبي الرياضية آسيا، والكاس القطرية، وssc السعودية.