تشكيل تونس المتوقع لمواجهة الدنمارك في كأس العالم قطر 2022

يتساءل الكثير من الجمهور العربي عن تشكيل تونس المتوقع لمواجهة الدنمارك في كأس العالم قطر 2022. خاصة أن منتخب نسور قرطاج هو واحد من المنتخبات العربية الأربعة المتواجدة في منافسات هذه النسخة من المسابقة، والتي يأمل الجمهور العربي العاشق لكرة القدم في تحقيق أي منهم نتائج إيجابية والوصول إلى الأدوار النهائية.

أهم الغيابات عن تشكيل تونس المتوقع لمواجهة الدنمارك في كأس العالم 2022

لا يعاني المنتخب التونسي من أي غيابات غير متوقعة بسبب إصابات أو غيرها. كما جاءت اختيارات المدرب جلال القادري في قائمة المنتخب لمونديال قطر 2022. مماثلة لاختياراته في اللقاءات السابقة التي خاضها منتخب نسور قرطاج تحت قيادة القادري. لذلك لا ينتظر وجود أي تغيرات أو غيابات تشكيل المنتخب التونسي أمام المنتخب الدنماركي في أولى مباريات المنتخبين في كأس العالم قطر 2022.

تشكيل تونس المتوقع لمواجهة الدنمارك في كأس العالم قطر 2022

تعد المجموعة الرابعة التي يتواجد فيها المنتخب التونسي في الدور الأول من منافسات كأس العالم قطر 2022. من المجموعات المتوسطة نسبيًا، والتي يمكن للمنتخب العربي الوحيد المتواجد بها التأهل من خلالها إلى الدور الـ 16. لذلك ينتظر أن يعتمد المدير الفني للمنتخب التونسي على القوام الأساسي الذي اعتمد عليه في اللقاءات التحضيرية للمونديال، لذلك سوف يكون تشكيل تونس المتوقع لمباراة الدنمارك. كما يلي:

  • في حراسة المرمى: أيمن دحمان.
  • خط الدفاع: علي معلول، منتصر الطالبي، ياسين مرياح، نادر الغندري، محمد دراجر.
  • خط الوسط: عيسى العيدوني، فرجاني ساسي، غيلان الشعلالي.
  • يقود خط الهجوم: نعيم السليتي، سيف الجزيري.
تشكيل تونس المتوقع أمام الدنمارك
تشكيل تونس المتوقع أمام الدنمارك

موعد مباراة تونس والدنمارك في مونديال قطر 2022

تقام مباراة تونس والدنمارك في ثالث أيام انطلاق بطولة كأس العالم قطر 2022. أي في يوم الثلاثاء الموافق 22 من شهر نوفمبر 2022، وتنطلق هذه المباراة في تمام الساعة:

  • 3.00 عصرًا بتوقيت القاهرة.
  • 4.00 عصرًا بتوقيت السعودية وقطر.
  • 5.00 مساءًا بتوقيت الإمارات والكويت.

مجموعة المنتخب التونسي في مونديال قطر 2022

أوقعت قرعة مونديال قطر 2022 المنتخب التونسي في المجموعة الرابعة، والتي ضمت مع المنتخب العربي كلًا من: (الدنمارك، أستراليا، فرنسا).