تشكيل منتخب قطر المتوقع أمام الإكوادور في كأس العالم 2022

مع اقتراب انطلاق منافسات بطولة كأس العالم 2022، يزداد البحث خلال الساعات الحالية عن تشكيل منتخب قطر المتوقع أمام الإكوادور. خاصة أن هذه المباراة .. هي أول المباريات التي سوف تقام في المسابقة الأعرق والأضخم في عالم كرة القدم.

تشكيل منتخب قطر المتوقع أمام الإكوادور

يسعى منتخب قطر إلى تقديم مستوى مميز خلال مباراته الأولى في مونديال 2022 أمام منتخب الإكوادور، خاصة أن المسابقة تقام للمرة الأولى في تاريخها على الأراضي العربية، ويترقب العالم أجمع هذه النسخة، لرؤية مدى نجاح الدول العربية في استضافة حدث رياضي بقيمة كأس العالم.

لذلك ينتظر أن يظل اعتماد فليكيس سانشيز المدير الفني لمنتخب قطر على القوام الذي اعتمد عليه طوال المباريات الودية التي خاضها العنابي؛ استعدادًا للمونديال، وعليه. فإن تشكيل منتخب قطر المتوقع أمام الإكوادور هو كالتالي:

  • حراسة المرمى: سعد الشيب.
  • خط الدفاع: عبدالكريم حسن، بوعلام طوخي، بسام الراوي، إسماعيل محمد.
  • خط الوسط: همام الأمير، عبدالعزيز حاتم، حسن الهيدروس، كريم بوضياف.
  • يقود خط الهجوم: المعز على، أكرم عفيف.
 تشكيل منتخب قطر المتوقع أمام الإكوادور
تشكيل منتخب قطر المتوقع أمام الإكوادور

موعد مباراة قطر والإكوادور في كأس العالم 2022

يستضيف ملعب استاد ملعب البيث مباراة قطر والإكوادور، والتي تم تحديد موعدها. في افتتاح بطولة كأس العالم 2022 في وقت سابق، لتنطلق في مساء اليوم الأحد الموافق 20 نوفمبر 2022، عقب انتهاء حفل الافتتاح، وذلك في تمام الساعة:

  • 6.00 مساءًا بتوقيت القاهرة.
  • 7.00 مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر.
  • 8.00 مساءاً بتوقيت الإمارات والكويت.

القنوات الناقلة لمباراة المنتخب القطري في افتتاح المونديال 2022

لن تنقل مباراة قطر والإكوادور في افتتاح بطولة كأس العالم 2022 على قناة واحدة فقط. بل أن هناك أكثر من قناة تنقل أحداث هذه المباراة، المشفر منها والمجاني.

حيث من المقرر أن تنقل قناة Bein Sport Max 1 HD، ويعلق عليها يوسف سيف، بالإضافة إلى قناة قناة Bein Sport Max 2 HD، والتي يعلق عليها المتميز عصام الشوالي. كما تنقل قناة بي إن سبورت المفتوحة أحداث هذه المباراة.

مجموعة المنتخب القطري في كأس العالم 2022

يذكر أن القرعة كانت قد وضعت المنتخب القطري على رأس المجموعة الأولى باعتباره المنتخب صاحب الضيافة، ووقع معه في هذه المجموعة النارية كلًا من: (الإكوادور، السنغال، هولندا).