تشيلسي ضد كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي.. الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة في الوطن العربي، نحو بطولة الدوري الإنجليزي لموسم 2023-2024، حيث ستشهد مواجهة بين تشيلسي ضد كريستال بالاس.

ويقدم لكم موقع كورة زووم، موعد مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي تشيلسي ضد كريستال بالاس، في بطولة الدوري الإنجليزي والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة.

ويخوض فريق تشيلسي مباراته أمام كريستال بالاس، بعد الهزيمة التي تلقاها في الجولة الماضية من بطولة الدوري الإنجليزي، من نظيره وولفرهامبتون بنتيجة هدفين في مقابل هدف.

موعد مباراة تشيلسي ضد كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي 

ويستضيف فريق تشيلسي نظيره كريستال بالاس، اليوم الأربعاء الموافق 27 ديسمبر، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي لموسم 2023-2024.

وستقام مباراة تشيلسي ضد كريستال بالاس، على ملعب ستامفورد بريدج، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة والعاشرة والنصف بتوقيت مكة المكرمة.

ويحتل تشيلسي المركز الحادي عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 22 نقطة، حصدهم من 6 انتصارات و4 تعادل و8 هزائم، فيما يقع كريستال بالاس في المركز الخامس عشر برصيد برصيد  18 نقطة.

القنوات الناقلة لـ تشيلسي ضد كريستال بالاس

ومن المقرر أن يتم نقل أحداث مباراة تشيلسي ضد كريستال بالاسعبر شبكة قنوات بي إن سبورتس، تحديدًا على قناة beine sports HD2، بتعليق أحمد البلوشي 

تشكيل تشيلسي المتوقع أمام كريستال بالاس

حراسة المرمى: دوردي بيتروفيتش.

 الدفاع: مالو جوستو، أكسيل ديساسي، تياجو سيلفا، ليفي كولويل.

 الوسط: شيموانيا أوجوشوكو، كونور جالاجر.

 الهجوم: رحيم ستيرلينج، كول بالمر، نيكولاس جاكسون، أرماندو بروخا