تشيلسي ضد كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي.. الموعد والقنوات الناقلة والمعلق

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة في الوطن العربي، نحو بطولة الدوري الإنجليزي لموسم 2023-2024، حيث ستشهد مواجهة قوية بين تشيلسي ضد كريستال بالاس.

ويقدم لكم موقع كورة زووم، موعد مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي تشيلسي ضد كريستال بالاس، ببطولة الدوري الإنجليزي لموسم 2023-2024، والقنوات الناقلة والمعلق.

ويدخل فريق تشيلسي المباراة، بعد الفوز الذي حققه في المواجهة السابقة على حساب نظيره أستون فيلا بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف، في بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

موعد مباراة تشيلسي ضد كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي

ومن المقرر أن يستضيف فريق كريستال بالاس نظيره تشيلسي، اليوم الاثنين الموافق 12 فبراير الجاري، ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي.

وستقام مباراة تشيلسي ضد كريستال بالاس، على ملعب سيلهرست بارك، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة والحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة.

ويقع تشيلسي في المركز الحادي عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 31 نقطة، فيما يحتل كريستال بالاس المركز الخامس عشر بـ 24 نقطة.

معلق مباراة تشيلسي ضد كريستال بالاس والقنوات الناقلة 

وسيتم نقل أحداث مباراة تشيلسي ضد كريستال بالاس في بطولة الدوري الإنجليزي عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس، تحديدًا على قناة bein sports HD1.

وأسندت شبكة قنوات بي إن سبورتس، مهمة التعليق على أحداث مباراة تشيلسي ضد كريستال بالاس للمعلق الرياضي حفيظ دراجي.