تشيلسي ضد وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي.. الموعد والقنوات الناقلة

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة في الوطن العربي، نحو بطولة الدوري الإنجليزي لموسم 2023-2024، حيث ستشهد مواجهة بين تشيلسي ضد وولفرهامبتون.

ويقدم لكم موقع كورة زووم، موعد مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي تشيلسي ضد وولفرهامبتون، في بطولة الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة.

ويخوض فريق تشيلسي مباراته أمام وولفرهامبتون، بمعنويات مرتفعة بعد الفوز في المواجهة السابقة على نيوكاسل يونايتد في بطولة كأس الرابطة الإنجليزية.

موعد مباراة تشيلسي ضد وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي 

ويستضيف فريق وولفرهامبتون نظيره تشيلسي، اليوم الأحد الموافق 24 ديسمبر، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي لموسم 2023-2024.

وستقام مباراة تشيلسي ضد وولفرهامبتون، على ملعب مولينيو، في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة والرابعة بتوقيت مكة المكرمة.

ويحتل تشيلسي المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 22 نقطة، حصدهم من 6 انتصارات و4 تعادلات و7 هزائم، فيما يقع وولفرهامبتون في المركز الرابع عشر برصيد 19 نقطة.

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي ضد وولفرهامبتون والمعلق

وتمتلك شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، حقوق بث مباريات بطولة الدوري الإنجليزي، حيث ستنقل أحداث مباراة تشيلسي ضد وولفرهامبتون على قناة beIN Sports HD 1.

وسيتم نقل أحداث مباراة تشيلسي ضد وولفرهامبتون، على شبكة قنوات بي إن سبورتس بتعليق المعلق الرياضي، محمد بركات.