تشيلسي على أعتاب حسم صفقة بطل العالم

اقترب نادي تشيلسي الإنجليزي من حسم صفقة من العيار الثقيل جديدة خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

ووفقًا للتقارير الصحفية فإن تشيلسي اقترب من حسم صفقة التعاقد مع اللاعب الأرجنتيني إنزو فيرنانديز لاعب وسط بنفيكا البرتغالي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

تشيلسي على أعتاب حسم صفقة إنزو فيرنانديز

وأفادت صحيفة “تايمز” البريطانية، أن نادي تشيلسي على أعتاب حسم صفقة إنزو فيرنانديز لاعب وسط بنفيكا البرتغالي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، في ظل سعي إدارة البلوز في تدعيم الفريق بصفقات من العيار الثقيل.

وأكدت الصحيفة أن نادي بنفيكا البرتغالي يتمسك بالحصول على الشرط الجزائي المقدر بـ 120 مليون يورو (105 مليون جنيه استرليني) كاملًا، بينما لا يرغب تشيلسي في دفع هذا الرقم مباشرة كدفعة واحدة.

وأشارت إلى أن نادي تشيلسي سيقوم بدفع 115 مليون جنيه استرليني، أي ما يفوق 130 مليون يورو، مقابل تحويل الصفقة إلى انتقال طبيعي يتم سداد قيمته على أقساط، وفقًا لما أوردته الصحيفة البريطانية.

وشدد التقرير أن تشيلسي يواصل محاولاته لإنهاء الصفقة، رغم تمسك روجر شميدت مدرب بنفيكا باستمرار اللاعب.

كما ذكر الصحفي فابريزيو رومانو الموثوق في سوق الانتقالات، أن تود بويلي وبهداد إقبالي مالكا تشيلسي يعملان معا على حسم الأمور مع روي كوستا رئيس بنفيكا بأسرع وقت ممكن.

وكان تشيلسي قد أعلن عن التعاقد مع عدد مم الصفقات خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية لتدعيم صفوف الفريق والعودة للمسار الصحيح.