تصريحات نارية من رئيس برشلونة بعد اتهام ناديه بدفع رشاوي للجنة الحكام

علق خوان لابورتا، رئيس مجلس إدارة نادي برشلونة الإسباني على الاتهامات التي تم توجيهها للنادي بشأن دفع رشاوي لنائب رئيس لجنة الحكام الإسبانية السابق.

وزعمت تقارير صحفية، اليوم الأربعاء، أن هناك اتهامات موجههة إلى نادي برشلونة حول دفع رشاوي إلى خوسيه ماريا إنريكيز نيجريرا، نائب رئيس لجنة الحكام السابق.

وبحسب إذاعة “كادينا سير” الإسبانية، فإن نادي برشلونة، قام بدفع 1.4 مليون يورو لشركة استشارات يمتلكها الحكم السابق ونائب رئيس لجنة الحكام في الفترة بين عامي 1994 إلى 2018 “خوسيه ماريا إنريكيز نيجريرا” وبحسب كادينا سير يرجع السبب وراء ذلك “ضمان عدم اتخاذ أي قرارات تحكيمية ضده”.

تصريحات نارية من لابورتا على اتهام برشلونة بدفع رشاوي للحكام

وقال لابورتا في تصريحات وسائل إعلام النادي: “ليس صدفة أن تظهر هذه الأشياء في هذه اللحظة”.

وأردف: “نادي برشلونة تعاقد في السابق على خدمات مستشار خارجي للحصول على تقارير حول لاعبين في الفئات الأدنى من كرة القدم الإسبانية، ونصائح تحكيمية، وهي خدمة تستأجرها أندية إسبانية أخرى”.

وشدد لابورتا: “الخبر مفاجئ وليس صدفة أن يصدر الآن.. أي تفسير متحيز يلمح إلى أشياء ليست صحيحة سيحصل على رد مناسب، سندافع عن شرف ومصالح نادي برشلونة، ليس من قبيل المصادفة أن تظهر هذه المعلومات الآن”.

وفي ختام حديثه ألمح لابورتا إلى وجود “يد سوداء” تريد زعزعة استقرار النادي الآن لأنه الفريق القريب من لقب الدوري الإسباني، وأنه أيضًا يطمح إلى الفوز بكأس الملك والدوري الأوروبي.