تصريح ناري من تشافي قبل مباراة برشلونة ضد ريال مدريد في السوبر الإسباني

علق تشافي هيرنانديز مدرب نادي برشلونة، على المواجهة المرتقبة ضد نظيره ريال مدريد في نهائي السوبر الإسباني، مؤكدًا أنهم متحمسون لحصد لقب البطولة.

ويلتقي برشلونة وريال مدريد غدًا الأحد، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت “القاهرة” على ملعب “الأول بارك” في الرياض بالمملكة العربية السعودية.

وقال تشافي في المؤتمر الصحفي قبل المباراة: “الكلاسيكو مباراة مثالية للاعبي كرة القدم، علينا أن نفرض أسلوبنا بشكل جيد كما حدث في العام الماضي”، مؤكدًا أن هدفه تحقيق أول ألقاب الموسم.

اقرأ أيضًا – مانشستر يونايتد ضد توتنهام في الدوري الإنجليزي.. موعد المباراة والقنوات الناقلة

وعن اللعب يوم الخميس عكس ريال مدريد: “لا يهم كثيرًا، فهم لعبوا وقتًا إضافيًا ومتعبين، لقد حدث لنا ذلك في العام الماضي وحققنا الفوز”.

ورفض تشافي الكشف عن خطته أو ملامح التشكيل في مباراة الكلاسيكو، مضيفًا: “لو كشفت عن خطتي بذلك سأعطي أنشيلوتي معروفًا، سنرى أين سيلعب أراوخو وهل سيشارك أحد بجانب ليفاندوفسكي في الهجوم أم لا”.

وأضاف: “مباراة الغد مختلفة عن العام الماضي، هناك تغيرات كثيرة في تشكيل ريال مدريد، ورغم ذلك شاهدنا المباراة وقمنا بتحليلها”.

وأكمل تصريحاته: “ريال مدريد يكون أقوى عندما نكون أقوى، لن نفوز بأي لقب دون مواجهتهم كما حدث في الموسم الماضي، كان علينا التغلب عليهم في السوبر وكذلك الفوز عليهم في الدوري، لديهم دائمًا رد فعل عندما يكون برشلونة قويًا”.

وعن مواجهة أنشيلوتي قال: “أحترمه كثيرًا، فهو لم يذهب إلى أي بلد دون الفوز بالألقاب، لديه مسيرة رائعة، لا أحد يتحدث عنه بأي سوء”.

أما بخصوص نجم ريال مدريد بيلينجهام قال: “”لن نركز على لاعب واحد فقط، سنصاب بالجنون، لديهم لاعبين رائعين بمستوى استثنائي، لكن بالطبع جود لاعب رائع يصنع الفارق”.