تطورات أزمة زيزو مع الزمالك قبل مواجهة المقاولون العرب

تحدث عماد البناني المدير التنفيذي لنادي الزمالك عن اخر التطورات بخصوص أزمة اللاعب أحمد السيد زيزو جناح فريق الكرة الأول بالقلعة البيضاء.

وقال البناني في تصريحات متلفزة” الزمالك لديه أزمة مالية كبيرة يمر بها النادي نظرًا للجز على الأرصدة البنكية لمصلحة الضرائب المصرية”.

وأضاف” في الوقت الحالي تم صرف 4 ملايين جنيه لرحلة الفريق إلى تنزانيا للمشاركة في كأس الكونفيدرالية الإفريقية وخوض لقاء آرتا سولار بطل جيبوتي”.

وشدد في حديثه أن الزمالك لم يحصل على أي تبرعات من جانب رجال الأعمال مؤكدًا أن أي تبرع لا بد أن يتم بموافقة الجهة الإدارية وهذا لم يحدث حتى الآن منذ تعيين اللجنة الثلاثية الحالية.

وتابع” .. التبرع الوحيد للزمالك جاء بتدخل مباشر من أحد رجال الأعمال لخزائن الاتحاد المصري لكرة اليد ودفع 2 مليون جنيه لإنهاء أزمة القيد”.

وعن زيزو،أجاب” حصل على 5.5 مليون جنيه من مستحقاته المالية المتأخرة، وفي الوقت الحالي نطمح في تدبير مستحقات اللاعبين الأجانب”.

وأنهى البناني حديثه” المدير المالي اجتمع مع اللاعبين الأجانب لإنهاء أزمة مستحقاتهم، رغم الحجز على أرصدة النادي، بسبب ديون مصلحة الضرائب التي تبلغ مليار و400 مليون جنيه”.