تطورات مثيرة بشأن اقتراب مروان عطية الأهلي وموقف الزمالك من الصفقة

كشف أحمد مصطفى عضو مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري، تطورات مثيرة بشأن صفقة اللاعب مروان عطية سواء بالانتقال إلى الأهلي أو الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وانتشرت العديد من التقارير إلى اقتراب الأهلي من حسم صفقة مروان عطية خلال الميركاتو الشتوي الجاري، لتدعيم صفوف الفريق قبل المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية.

آخر مستجدات صفقة مروان عطية

وتحدث عن صفقة مروان عطية، مؤكدًا أن الموضوع أخذ أكبر من حجمه، وكان هناك اتفاق ودي بين محمد مصيلحي ومرتضى منصور رئيس الزمالك برحيل اللاعب.

وأشار إلى أن اللاعب أبدى رغبته إلينا وسوف يتم مناقشة العروض المقدمة للاعب من الزمالك أو الأهلي أو بيراميدز، وسوف يتم اتخاذ القرار الأصلح للنادي، وهناك نادي قدم عرض مادي ولاعبين والآخر عرض مادي فقط، ونميل ناحية البيع بدون لاعبين.

وأختتم حديثه بالتأكيد أن الاتحاد يراعي الاتفاق الودي مع الزمالك، ولكن من يحسم الأمور هي رغبة اللاعب والمقابل المادي، ولن نتنازل عن محمود علاء حتى نهاية التعاقد بنهاية الموسم الجاري.

موعد مباراة الزمالك والاتحاد السكندري في الدوري المصري

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة قوية أمام نظيره الاتحاد السكندري، لحساب مباريات الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويلاقي الزمالك نظيره الاتحاد السكندري يوم الأربعاء المقبل الموافق 11 يناير 2023 على ملعب استاد الإسكندرية.

تنطلق مباراة الزمالك والاتحاد السكندري في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

ترتيب الزمالك والاتحاد السكندري في الدوري المصري الممتاز

يحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 25 نقطة.

وحقق الزمالك الفوز في 7 مباريات وتعادل في 4 مواجهات، بينما تلقى الخسارة في لقاء وحيد أمام فريق أسوان.