تطورات مثيرة في قضية اتهام أشرف حكيمي بالاغتصاب

صرح مكتب المدعي العام في نانتير (الضاحية الغربية للعاصمة باريس) بأنه وجه اليوم الجمعة تهمة الاغتصاب إلى أشرف حكيمي، نجم المنتخب المغربي وباريس سان جيرمان.

وبحسب ما أفادت وكالة الأنباء الفرنسية “AFP” نقلًا عن مكتب المدعي العام في نانتير (الضاحية الغربية للعاصمة باريس) فقد استجوب المدعون العامون أمس الخميس حكيمي بعد اتهامات من امرأة تبلغ من العمر 24 عامًا بتعرضها للاغتصاب في منزل اللاعب في بولونيّ بيلانكور في 25 فبراير الماضي.

وأكد مكتب النيابة أنه تم وضح المغربي أشرف حكيمي تحت رقابة الشرطة ومُنع من الاتصال بالضحية.

وزعمت صحيفة “لوباريزيان” قبل أيام إن الشرطة الفرنسية تحقق في تصريحات فتاة اتهمت أشرف حكيمي باغتصابها.

وأشارت إلى أن الشرطة أبلغت النيابة العامة التي تدخلت بشكل تلقائي.

يُذكر أن أشرف حكيمي متزوج من الفنانة هبة عبوك وله منها طفلان وكانت غائبة عن المنزل بسبب سفرها إلى دبي في الإمارات.

صدمة جديدة لـ أشرف حكيمي بعد اتهامه بالاغتصاب

ذكرت تقارير صحفية إلى أن الممثلة الإسبانية هبة عبوك التونسية الأصل بدأت إجراءات انفصالها عن زوجها المغربي أشرف حكيمي ظهير باريس سان جيرمان المتهم في جريمة اغتصاب مزعومة.

وكانت امرأة شابة قد تقدمت بشكوى للشرطة باعتداء حكيمي جنسيًا عليها، في 25 فبراير، في منزله، وتحقق السلطات الفرنسية مع نجم باريس سان جيرمان في جريمة اغتصاب مزعومة.

وتمكن موقع “Elcierredigital.com” الإسبانية من معرفة أن العلاقة بين الفنانة التونسية الأصل واللاعب المغربي لا تمر بأفضل لحظاتها، حيث إنهما كانا يعالجان انفصالهما منذ أسابيع.

بينما لا يزال داني ألفيس في السجن دون كفالة لاغتصابه المزعوم لامرأة، في ديسمبر الماضي، أثار لاعب كرة قدم آخر جدلًا هذا الأسبوع بعد اتهام حكيمي بنفس الجريمة يوم السبت الماضي في باريس.

وبحسب أقوال المرأة المشتكية، بدأ حكيمي والشابة التحدث على “إنستغرام”، في 16 يناير الماضي وفي 25 فبراير، ذهبت المرأة إلى منزل اللاعب في ضواحي باريس في سيارة أوبر بتكليف منه.

وذهبت الشابة إلى مركز للشرطة في باريس للإبلاغ عن الوقائع، وفتحت النيابة الفرنسية تحقيقًا لتوضيح ما حدث في المنزل الذي يعيش فيه اللاعب 24 عامًا مع الفنانة عبوك 36 عامًا.

التزمت الممثلة الإسبانية المعروفة في إسبانيا بدورها في مسلسل El Príncipe، الصمت منذ ظهور جريمة زوجها المزعومة، وإذا لم تتردد زوجة داني ألفيس في إظهار الدعم غير المشروط للاعب البرازيلي، فهذا بالتأكيد ليس هو الحال في حالة عبوك، لأنه كما علم موقع “elcierredigital.com” كان الزوجان يعملان على إجراءات انفصالهما من أسابيع قليلة.