تطورات مثيرة في مفاوضات الهلال السعودي لضم ميسي

أفادت تقارير صحفية، عن تطورات مثيرة في مفاوضات نادي الهلال السعودي، للتعاقد مع البرغوث الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب باريس سان جيرمان.

وزعمت العديد من التقارير أن نادي الهلال السعودي يرغب في ضم الأرجنتيني ليونيل ميسي، وذلك من أجل الرد على صفقة انتقال النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى النصر السعودي.

مفاجأة مدوية في مفاوضات الهلال السعودي لضم ميسي

وكشف الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو، الموثوق في سوق الانتقالات والذي يعمل في شبكة سكاي سبورتس العالمية، عن تطورات جديدة بخصوص مستقبل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب باريس سان جيرمان.

وكتب رومانو، عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: “الهلال السعودي لم يتحدث مع ميسي أو وكلائه بشكل مباشر، ليس هناك أي مفاوضات رسمية”.

وشدد أن النادي الوحيد الذي يتفاوض مع ميسي حاليًا هو باريس سان جيرمان، من أجل تمديد عقده، والاستمرار مع فريق حديقة الأمراء.

وأتم أنه من المقرر أن يستمر ميسي داخل صفوف باريس سان جيرمان، لأن حتى هذه اللحظة لم يتلقَ اتصالات من أندية أخرى.

باريس يستهدف ضم محمد صلاح لخلافة ليونيل ميسي

وكانت العديد من التقارير التي زعمت أن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، دخل في مفاوضات مع النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي.

وأكدت التقارير أن رغبة باريس سان جيرمان في ضم محمد صلاح، تأتي بالتزامن مع تفاوض الأندية السعودية وعلى رأسها الهلال السعودي لضم ميسي.

وشدد أن في حال رحيل ليونيل ميسي، سيبذل باريس سان جيرمان كل ما في وسعه لضم محمد صلاح، حيث وضع ميزانية 100 مليون يورو لضم الملك المصري من ليفربول.