تطور جديد بشأن إصابة رونالدو قبل انطلاق كأس موسم الرياض 2024

كشف تقرير صحفي سعودي، عن تطور جديد بشأن إصابة البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم النصر السعودي، قبل مباراة إنتر ميامي الأمريكي، المقرر إقامتها ضمن منافسات كأس موسم الرياض.

 ويقام كأس موسم الرياض هذا الموسم بين ثلاث فرق وهم الهلال و النصر بجانب نادي إنتر ميامي الأمريكي، وتُقام المباراة بين فريقي النجمين كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي، فيما يُعرف بـ”الرقصة الأخيرة” في فبراير المقبل.

وذكر موقع سعودي سبورت، إن البرتغالي كريستيانو رونادلو، بدأ بلمس الكرة لأول مرة من بعد الاصابة، ويحتاج إلى يومين على الأقل للمشاركة بالتدريبات الجماعية للعالمي.

وسوف يواجه الهلال نظيره إنتر ميامي في أول مباراة يوم الأثنين الموافق 29 يناير الجاري، قبل أن يواجه النصر النادي الأمريكي يوم الخميس 1 فبراير، فيما ستختتم لقاءات الكأس بمواجهة النصر والهلال يوم الخميس 8 فبراير.

منذ انضمامه إلى النصر، تألق صاروخ ماديرا بقوة، إذ خاض 44 مباراة رسمية حتى الآن عبر كل المسابقات، وسجل 38 هدفًا، وقدم 13 تمريرة حاسمة.

أقرأ أيضًا.. وليد الركراكي يؤكد تلقيه تهديدات بالقتل بعد مباراة المغرب مع الكونغو

وخلال الموسم الحالي، يعتلي الدون صدارة هدافي بطولة دوري روشن السعودي، برصيد 20 هدفًا، بفارق 3 أهداف عن مهاجم نادي الهلال، الصربي ألكسندر ميتروفيتش.

ويحتل النصر المركز الثاني بجدول ترتيب دوري روشن برصيد 46 نقطة، بفارق 7 نقاط عن الهلال صاحب الصدارة.