تطور مفاجئ في مفاوضات الزمالك لضم عبد الله السعيد في الشتاء

قام مسؤولو نادي الزمالك بعقد جلسة مع عبد الله السعيد صانع ألعاب بيراميدز، خلال الأيام الماضية لبحث إمكانية ضمه في الميركاتو الشتوي.

وبحسب العديد من التقارير فإن نادي بيراميدز أبدى ترحيبه برحيل عبد الله السعيد، خاصة بعد أزمته الأخيرة وخناقته مع زميله مصطفى فتحي.

فيريرا يتحفظ على التعاقد مع عبد الله السعيد

وعقد مسؤولو الزمالك جلسة مع السعيد في حضور وكيله؛ من أجل فتح ملف التعاقد مع اللاعب بشكل رسمي.

وبحسب مصادر داخل نادي الزمالك فإن البرتغالي جيسوالدو فيريرا المدير الفني لـ الزمالك، أبدى تحفظه على فكرة ضم عبدالله السعيد من نادي بيراميدز، بسبب مشاركته في بطولة كأس الاتحاد الأفريقي «الكونفدرالية».

وأشار المصدر إلى أن مسؤولي الزمالك سيحاولون إقناع البرتغالي مانويل جيسوالدو فيريرا بالتعاقد مع اللاعب، من أجل الدخول في مفاوضات رسمية لحسم الصفقة.

الزمالك ينتظر قرار فيريرا قبل التعاقد مع عبد الله السعيد

في ذات السياق، أكد مصدر داخل الزمالك عبر الحساب الرسمي لـ أحمد حسن بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» أن عبد الله السعيد مرشح لهم لضمه في يناير.

وشدد أن الأمر قيد المناقشة حاليًا وموافقة فيريرا شرط أساسي لإتمام الصفقة.

الزمالك يستعد لمواجهة بيراميدز

ينتظر عشاق الساحرة المستديرة كرة القدم مواجهة من العيار الثقيل تجمع بين الزمالك والإسماعيلي في إطار بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

ويخوض الزمالك مواجهة قوية أمام نظيره الإسماعيلي في مشواره الفارس الأبيض للدفاع عن لقب بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

يستضيف ملعب استاد القاهرة الدولي مباراة الزمالك والإسماعيلي في الجولة العاشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم موسم 2022/2023، مساء غدًا الخميس.

وتنطلق مباراة الزمالك والإسماعيلي في الجولة العاشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.