تعديلات في مواعيد مباريات الجولة التاسعة من الدوري المصري

كشفت لجنة المسابقات برابطة الأندية المصرية المحترفة برئاسة عامر حسين، عن تعديلات جديدة على مواعيد مباريات الجولة التاسعة من الدوري المصري 2023 – 2024

وتنطلق الجولة التاسعة من بطولة الدوري المصري الممتاز، يوم الخميس الموافق 14 ديسمبر المقبل بإقامة أربع مباريات.

وستقام مباراتين يوم الخميس في الجولة التاسعة، ستجمع بين البنك الأهلي ضد الجونة على ستاد بتروسبورت، وفيوتشر في مواجهة سيراميكا كليوباترا على ستاد السلام وتنطلق المباراتين في توقيت واحدة 4 عصرًا.

بينما ستٕقام في السابعة مساء الخميس مباراتين أيضًا حيث يواجه بيراميدز نظيره بلدية المحلة على ستاد الدفاع الجوي، ويلتقي المصري مع الزمالك على ستاد الجيش ببرج العرب.

أما يوم الجمعة 15 ديسمبر ستقام ثلاث مباريات وتبدأ بمواجهة الداخلية وسموحة على ستاد السلام في تمام الرابعة عصرًا، وستقام مباراتين في السادسة مساءً الأولى طلائع الجيش ضد المقاولون العرب على ستاد جهاز الرياضة العسكري والمباراة الثانية بين فاركو وزد أف سي على ستاد الجيش ببرج العرب.

وتختتم الجولة يوم السبت 16 ديسمبر حيث تُقام مباراة واحدة تجمع إنبي ضد الإسماعيلي على ستاد بتروسبورت في تمام السابعة مساءً.

ويعتلي بيراميدز صدارة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 16 نقطة، ويتواجد الأهلي في المركز الثاني بـ14، أما الزمالك يحتل المرتبة الخامسة بـ11.