تعديل مفاجئ في موعد مباراة الأهلي والزمالك بـ الدوري المصري

أعلنت لجنة المسابقات في رابطة الأندية المصرية المحترفة، عن تغيير موعد مباراة الأهلي والزمالك، في الجولة الرابعة عشر من بطولة الدورى المصري الممتاز.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي والزمالك في قمة مباريات الأسبوع الرابع عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز، يوم السبت المقبل الموافق 21 يناير 2023 على ملعب استاد القاهرة الدولي.

تعديل موعد انطلاق مباراة الأهلي والزمالك في الدوري المصري

وأعلن عامر حسين، رئيس لجنة المسابقات عن إقامة مباراة الأهلي والزمالك يوم السبت القادم الموافق 21 يناير الساعة 8.30 مساء بدلًا من الساعة السابعة مساءً.

وكان من المقرر أن تنطلق مباراة القمة بين الأهلي والزمالك في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم في تمام الساعة السابعة بتوقيت القاهرة، قبل أن يتم تعديل الموعد إلى الثامنة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة.

رد ناري من مرتضى منصور على عودة كهربا للمشاركة مع الأهلي

من جهة أخرى، علق مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك على الخطاب الذي أرسله الاتحاد المصري لكرة القدم إلى النادي، والذي يفيد بأحقية محمود عبد المنعم كهربا بالمشاركة في المباريات.

وخاطب اتحاد الكرة النادي الأهلي، حيث أكد له قانونية عودة محمود عبد المنعم كهربا للمشاركة في المباريات، بداية من لقاء سموحة في كأس مصر.

وتحدث رئيس الزمالك، في تصريحات لوسائل الإعلام، قائلًا: “عندنا ماتش مهم النهاردة ضد بيراميدز في نصف نهائي كأس مصر ونشوف الموضوع دا”.

وأكد منصور في تصريحاته: “بعدين كهربا يلعب ميلعبش معندناش مشكلة مش هتنازل عن مليم واحد من حق الزمالك، زي ما قولت لو كهربا عايزني أسامحه ييجي يعمل فيديو ويعتذر ويقول مين اللي حرضه وساعتها هقسط له المبلغ على سنة”.