تعديل موعد 3 مباريات لـ ليفربول في الدوري الإنجليزي

أعلن نادي ليفربول الإنجليزي، بشكل رسمي، تعديل موعد مبارياته الثلاث في الدوري الإنجليزي للموسم الحالي 2023\2024.

وينافس فريق ليفربول بقوة على لقب الدوري الإنجليزي للموسم الحالي، رفقة الثنائي مانشستر سيتي حامل اللقب، وأرسنال، حيث يتصارع الثلاثي على الصدارة .

أقرأ أيضًا.. تطورات مثيرة بشأن مصير جواو فيليكس مع برشلونة

وحسب ما ذكره موقع ليفربول الرسمي، إن رابطة البريميرليج، قد أجرت تغييرات مواعيد عدد من مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز، على رأسهم مواجهات الريدز.

ووفقًا للتعديلات التي أجرتها رابطة البريميرليج، على مواعيد مباريات ليفربول، فإنه كان من المقرر إقامة ديربي الميرسيسايد الذي يجمع بين فريقي ليفربول وإيفرتون على ملعب جوديسون بارك في 17 مارس الجاري، إلا أنه تم تأجيله بسبب مشاركة ليفربول في ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

ومن المقرر أن تقام مباراة الريدز وإيفرتون يوم الأربعاء 24 أبريل، وذلك بعد يومين فقط من مباراة رفاق محمد صلاح ضد فولهام خارج أرضه على ملعب كرافن كوتيدج المقرر لها 21 أبريل.

كما سيخوض الريدز، مباراة أخرى أمام وست هام في السابع والعشرين من أبريل في تمام الساعة 12:30 ظهرًا (بتوقيت إنجلترا)، الثانية والنصف بتوقيت القاهرة.

ويأتي الريدز في المركز الثاني ضمن جدول ترتيب الدوري الإنجليزي للموسم الحالي، في الوصافة برصيد 64 نقطة، جمعهم من 28 مباراة، منذ انطلاق الموسم الحالي من البريميرليج.