تعليق حاسم من أنشيلوتي حول مستقبله مع ريال مدريد

تحدث الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد، عن موقفه من الاستمرار داخل النادي الملكي وتجديد تعاقده والاستمرار في الموسم القادم.

وصرح أنشيلوتي، في مؤتمر صحفي، قبل استضافة جاره أتلتيكو مدريد في ديربي العاصمة ضمن الجولة الثالثة والعشرين من الدوري الإسباني: “أعتقد أنني سأبقى هادئًا تمامًا”.

رد قاطع من أنشيلوتي حول مستقبله مع ريال مدريد

وقال المدرب الذي ينتهي عقده مع ريال مدريد، في يونيو 2024: “لست مضطرًا لتجديد عقدي، أنا موجود، وعليَّ أن أفعل شيئًا واحدًا فقط، الفوز بالمباريات”.

وواصل: “الكل يعرف مدى أهمية دوري أبطال أوروبا بالنسبة لهذا النادي، لكن هذا لا يعني أننا لن نقاتل من أجل كل الألقاب بينها الليغا”.

وزاد: “سنبذل كل طاقاتنا من أجل ذلك، ليس لدي إجابة لماذا ريال مدريد أكثر نجاحًا في أوروبا”.

وأشار أنشيلوتي إلى أنه على الرغم من وضعه قدمًا في الدور ربع النهائي لمسابقة دوري الأبطال، إلا أنه لم يكن راضيًا عن سير كل شيء حتى الآن هذا الموسم.

وأختتم: “أردت أن أصل إلى هذه الفترة مبتعدًا بفارق 8 نقاط (في الدوري)، وفائزًا بالكأس السوبر الإسبانية وبنتيجة 5-صفر على ملعب أنفيلد”.

موعد مباراة ريال مدريد أمام أتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني

ويستضيف ريال مدريد نظيره أتلتيكو مدريد مساء السبت 25 فبراير 2023 على ملعب سانتياجو برنابيو معقل الفريق الملكي، في قمة مباريات الجولة الثالثة والعشرين من بطولة الدوري الإسباني.

تُقام مباراة ريال مدريد أمام نظيره أتلتيكو مدريد مساء السبت 25 فبراير 2023، على ملعب سانتياجو برنابيو معقل الفريق الملكي، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من بطولة الدوري الإسباني.

تبدأ مباراة ريال مدريد أمام أتلتيكو مدريد في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، التاسعة والنصف بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.