تعليق صادم من كلوب على اتهام مانشستر سيتي بالتلاعب المالي

علق الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي الذي يلعب ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح، على الاتهامات الموجهة لنادي مانشستر سيتي بشأن التلاعب المالي.

وكانت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، وجهت اتهامات إلى مانشستر سيتي بالتلاعب المالي، حيث أشار الكثيرون إلى إمكانية تجريد النادي من ألقابه وهبوطه من الدوري الإنجليزي.

كلوب يعلق على اتهام مانشستر سيتي بالتلاعب المالي

حرص كلوب على التعليق على الاتهامات التي وجهتها رابطة الدوري الإنجليزي إلى مانشستر سيتي بالتلاعب المالي.

ورد كلوب، معلقًا على هذه الاتهامات، حيث قال الألماني: “ليس لدي ما أقوله بشأن ذلك”.

موقف إصابات ليفربول قبل مواجهة إيفرتون

من جانب آخر، تحدث كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، عن موقف اللاعبين المصابين قبل مواجهة إيفرتون في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

ويلاقي فريق ليفربول نظيره إيفرتون في ديربي المرسيسايد يوم الإثنين المقبل، في ختام لقاءات الأسبوع الثالث والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وقال كلوب في تصريحات خلال مؤتمر صحفي، اليوم الجمعة: “عاد اللاعبون إلى التدريبات في مراحل مختلفة، ديوجو جوتا هو الأقرب، يتدرب الآن بالفعل لمدة يومين، ثلاثة أيام أخرى وبعد ذلك سيكون في المنافسة، روبرتو فيرمينو هو القادم، آرثر ميلو كذلك، فيرجيل فان دايك أقرب لكنني لا أعتقد ضد إيفرتون”.

وحول حاجة إيفرتون للفوز خاصة مع المدرب الجديد شون دايتش، قال كلوب: “دايتش أحدث تأثيرًا فوريًا، إيفرتون يمكن أن يحل الكثير من المشاكل لديه إذا فاز علينا، لكنه الوقت الذي يمكننا فيه إظهار أن النادي مميز حقًا.. علينا إظهار رد الفعل هذا”.

وأردف: “هذا هو الوقت الذي يمكننا فيه إظهار أن هذا النادي مميز حقًا، نحن نكافح لتغيير الوضع في الاتجاه الأفضل، كلما كان تصرفك أفضل في لحظاتك السيئة، كلما وصلت إلى اللحظات الأعلى بشكل أسرع”.

وأكمل: “هذا الأسبوع يبدو الجميع منتعشًا بشكل لا يصدق، هذه هي الحقيقة، تبدو الدورات التدريبية جيدة جدًا ومكثفة للغاية، لكن تياجو ألكانتارا يعاني من بعض المشاكل، لم يكن قادرًا على التدريب هذا الأسبوع”.

وأختتم: “يمكنني أن أشرح كل شيء على الإطلاق، ولكن ليس للصحفيين، يمكن للناس أن يكتبوا ما يريدون، هذه هي المشكلة، لا يمكنني شرح كل شيء لكم، أشرحها للاعبين، نحن نأمل في نتيجة أفضل ومؤتمر صحفي أسهل بكثير”.