تعليق مثير من بالوتيلي بشأن العودة لـ منتخب إيطاليا

أعرب ماريو بالوتيلي، مهاجم أضنة دمير سبور التركي، عن رغبته في العودة لتمثيل منتخب إيطاليا مجددًا، موجهًا رسالة للمدرب لوتشيانو سباليتي.

ولم يظهر بالوتيلي مع إيطاليا منذ تعادله 1-1 مع بولندا في دوري الأمم عام 2018، وكان آخر ظهور له في بطولة كبيرة خلال كأس العالم 2014 في البرازيل حيث سجل هدفًا في مرمى إنجلترا.

وقال بالوتيلي في تصريحات نقلها موقع “footitalia”: “إذا كنت بخير، فأنا لا أزال أعتبر نفسي الأقوى، هل لعب راسبادوري وسكاماكا يوم الاثنين؟ كم عدد التسديدات التي قاما بها؟ ربما اثنتان؟ أريد التعافي واللعب للمنتخب الإيطالي”.

وأضاف: “أتمنى دائماً تلقي الدعوة من المنتخب، لقد التقيت سباليتي بضع مرات، لقد تبادلنا بعض النكات عندما التقينا في مباراة ودية مع نابولي، لكن ليس لدي أي علاقة معه”.

ويتواجد بالوتيللي حاليًّا مع نادي أضنة التركي، وسجل ثلاثة أهداف في خمس مباريات هذا الموسم.

وتأهل منتخب إيطاليا رسميًّا إلى نهائيات كأس الأمم الأوروبية (يورو 2024) في ألمانيا، بعد تعادله سلبيًّا مع مضيفه الأوكراني، مساء الاثنين، في الجولة الأخيرة من مباريات المجموعة الثالثة للتصفيات.

واستفاد منتخب إيطاليا من قاعدة المواجهات المباشرة مع منتخب أوكرانيا صاحب المركز الثالث في ترتيب المجموعة الثالثة في البطولة، بعدما فاز الآزوري 2-1 ذهابًا.