تعليق مثير من خالد الغندور على رحيل عبد الحفيظ من الأهلي

علق الإعلامي خالد الغندور نجم الكرة المصرية السابق على قرار النادي الأهلي برحيل سيد عبد الحفيظ من منصبه كمدير للكرة في القلعة الحمراء.

وكتب الغندور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي ” فيس بوك”:” الصراحة علامات استفهام علي رحيل كابتن سيد عبد الحفيظ

خصوصا بعد موسم اكثر من رائع للنادي الأهلي في كل البطولات عكس الموسم قبل الماضي”.

وقرر النادي الأهلي في الساعات الماضية تعيين خالد بيبو رئيس قطاع الناشئين لتولي مهمة مدير الكرة بمنظومة فريق الأول خلفًا لسيد عبد الحفيظ.

وجاء هذا القرار خلال الجلسة التي عقدها بيبو مع رئيس النادي الأهلي والمشرف على فريق الكرة محمود الخطيب في تواجد لجنة التخطيط برئاسة محسين صلاح وعضوية زكريا ناصف.

وشهد الاجتماع أيضًا تواجد حسام غالي عضو مجلس إدارة النادي والمسؤول عن ملف كرة القدم داخل النادي الأهلي رفقة محمود الخطيب.

ووقع خالد بيبو في ضوء الرؤية المستقبلية لقطاع الكرة وضرورة إعداد كوادر جديدة في ظل ترأسه قطاع الناشئين منذ أربع سنوات، وكان مديرًا للأكاديمية لمدة عامين، بالإضافة إلى حصوله على العديد من الدورات في الإدارة الرياضية والمعتمدة من «فيفا» والاتحادين المصري والإفريقي.

وفي الوقت ذاته قرر محمود الخطيب تولي وليد سليمان رئاسة قطاع الناشئين، ومنحه كافة الصلاحيات بعد تأهيله لهذه المهمة وحصوله على العديد من الدورات الإدارية والفنية، فضلًا عن الخبرات الكروية التي يمتلكها.

ومن جهة أخرى استطاع فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي للتأهل إلى دور نصف نهائي كأس مصر بعد الفوز على نظيره المصري البورسعيدي بهدفين مقابل هدف.