تعليق مثير من كانتي بعد تتويجه بجائزة الأفضل في مباراة اتحاد جدة ضد نافباخور

تحدث الفرنسي نجولو كانتي، متوسط ميدان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السعودي، على الفوز الذي حققه العميد أمام نافباخور الأوزبكي ، مساء اليوم الخميس.

واستقبل النمور نظيره نافباخور الأوزبكي مساء الخميس الموافق 22 من فبراير الجاري، على مدينة الملك عبدالله الرياضية، ضمن منافسات إياب دور الـ 16 لبطولة دوري أبطال آسيا.

وقال نجولو كانتي في تصريحات عبر المؤتمر الصحفي:” خضنا مباراة الذهاب كمباراة الإياب، واجهنا فريق منظم ورائع على كافة المستويات، لكننا نجحنا في النهاية في الفوز بالمباراة، والعبور إلى الدور القادم من مسابقة دوري أبطال أسيا، تركيزنا واضح في كل المباريات”.

أقرأ أيضًا.. حقيقة خلاف سافيتش مع خيسوس بعد استبعاده من مباراة الهلال وسباهان

وأكمل:” الاتحاد يمتلك لاعبين على أعلي مستوي، سعيد بكل تأكيد بالحصول على جائزة الأفضل في المباراة، ولكن الأمر واضح فيما يخص هذا الأمر بشكل كامل، النادي يمتلك لاعبين مميزين وجيدين للغاية، ونأمل في مواصلة النجاحات خلال الفترة المقبلة”.

وانتهت مباراة الذهاب التي أقيمت على الملعب المركزي معقل النادي الأوزبكي بالتعادل السلبي بدون أهداف، فيما انتهت مباراة الإياب بانتصار النادي الغربي بهدفين مقابل هدف ليعبر إلى الدور ربع النهائي ويضرب موعدا مع الهلال السعودي.

ولم يعرف فريق الاتحاد السعودي، الخروج من منافسات دور الـ 16 في دوري أبطال آسيا، منذ اتباع النظام الحالي في 2003 وحتى الآن، وهو الفريق الوحيد، الذي حقق اللقب القاري «دوري أبطال آسيا» مرتين متتاليتين، في عامي 2004 و2005 أيضًا.