تفاصيل صادمة بخصوص أزمة الأهلي مع اتحاد الكرة

كشف الإعلامي محمد شبانة عن تفاصيل صادمة بخصوص أزمة النادي الأهلي مع الاتحاد المصري لكرة القدم منذ فترة طويلة.

وأشار شبانة إلى أن لاعبي النادي الأهلي قد يصلون إلى عدد خرافي من المباريات هذا الموسم مع فريقهم، بالإضافة إلى بعض اللاعبين الدوليين في المنتخب الأول، والمنتخب الأولمبي.

وقال شبانة في حديثه ” الأهلي في حال وصوله إلى اللقاءات النهائية من المسابقات التي يخوضها مع مواجهات الدوري وكأس مصر، وكأس العالم للأندية ودوري السوبر الافريقي ودوري أبطال إفريقيا، وسيصل إلى رقم خرافي من المباريات، لذلك سيكون هناك ضغط رهيب على اللاعبين”.

وتابع شبانة في حديثه ” اللاعب في الأهلي قد يصل إلى 90 لقاء هذا الموسم سواء مع فريقه أو المنتخبات الوطنية، والأهلي يريد حلولا جذرية من جانب اتحاد الكرة”.

وشدد ” الأهلي يريد تجهيز لاعبيه في المعسكر الإعدادي حاليا في النمسا، خاصة أن الموسم المقبل سيكون هناك “صراخ” كبير من ضغط المباريات”.

وافاد” الأهلي كان لديه بعد نظر بالاعتذار عن البطولة العربية للأندية، لأنه يُدرك صعوبة وضغط المباريات في الموسم الحالي، وحاجة لاعبيه للراحة”.

وواصل ” “الأهلي هو الفريق الوحيد الذي يشارك في كل البطولات، وهو المصنف الأول محليا وقاريا، ونجاح أي بطولة يكون بتواجد الفريق الأحمر نادي القرن في إفريقيا”.

وعن اختيار فيتوريا للاعبي الأهلي،أجاب ” هذا الإجراء جاء بسبب تخوف المدرب البرتغالي ببعض الأمور الخاصة بالإنذارات، كما أن محمد الشناوي وافق على التواجد في معسكر منتخب مصر، ومحمد هاني يريد التواجد أيضًا في صفوف المنتخب”.

واستكمل” في الفترة الأخيرة الأهلي قام بإرسال خطابات سابقة للاتحاد ولم يتم الرد، وخلال أسبوع أو 10 أيام لو لم يتم الرد بشكل رسمي على الأهلي بشأن موعد السوبر والشروط”.

وأنهى” على هذا الصدد” الأهلي سيعلن اعتذاره عن المشاركة في بطولة السوبر المحلي، وأنا أتوقع موسم كله خناقات”.