تفاصيل عقد النصر السعودي مع ساديو ماني

اقترب السنغالي ساديو ماني مهاجم فريق بايرن ميونخ الألماني من الانتقال إلى صفوف فريق النصر السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ودخل نادي النصر في مفاوضات مع ممثلي ساديو ماني في الأيام الماضية لإقناعه بالانتقال إلى صفوف العالمي بداية من الموسم الجديد 2023/2024.

واستقر النصر على التعاقد مع ساديو ماني بعد خروج موسى ديابي لاعب ليفركوزن السابق من الحسابات بعد توقيعه على عقود انتقاله إلى نادي أستون فيلا الإنجليزي.

ووفقًا للصحفي الموثوق ” نيكولا شيرا “، فإن ساديو ماني سينضم إلى صفوف فريق النصر بعقد لمدة ثلاثة مواسم حتى نهاية صيف 2026، مقابل حصوله على 25 مليون يورو في الموسم الواحد مع الفريق، ليصل الراتب السنوي في الثلاثة مواسم إلى 75 مليون يورو.

وأكد الصحفي على أن ساديو ماني بات على مشارف الانتقال إلى نادي النصر، في ظل موافقة بايرن ميونخ على رحيله في الصيف الجاري لاستبعاده من حسابات الفريق بالموسم المقبل.

ويبدو أن النصر تفوق على اتحاد جدة والأهلي في صفقة التعاقد مع ساديو ماني بعد رغبة كلاهما في ضم اللاعب بالفترة الصيفية الحالية بعد قرار دعم صندوق الاستثمار السعودي.

صفقات النصر السعودي في الانتقالات الصيفية

أنهى نادي النصر تعاقده مع ثلاثة صفقات بشكل رسمي في الفترة الصيفية الحالية، بضم الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش من إنتر ميلان الإيطالي بجانب التعاقد مع سيكو فوفونا من لانس الفرنسي ثم التعاقد مع البرازيلي أليكس تيليس الظهير الإيسر لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي.