تفوق أحمر.. تاريخ مواجهات الأهلي ضد بيراميدز قبل الصدام المرتقب

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة نارية ضد نظيره فريق بيراميدز، اليوم الأحد، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز موسم 2022/2023.

وحسم النادي الاهلي تتويجه بلقب الدوري المصري بعدما اعتلى صدارة ترتيب المسابقة برصيد 82 نقطة، في حين هبط فريق حرس الحدود لدوري القسم الثاني بعدما تذيل الترتيب برصيد 25 نقطة.

ويتواجد فريق بيراميدز في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز لكرة القدم برصيد 70 نقطة.

وتسلم النادي الاهلي درع الدوري مساء الأربعاء الماضي، عقب مباراة حرس الحدود في احتفالية رائعة في استاد القاهرة الدولي شهدت حضور جميع لاعبي ومسئولي القلعة الحمراء.

موعد مباراة الأهلي ضد بيراميدز

يحل الأهلي ضيفًا على فريق بيراميدز، مساء غدًا الأحد الموافق 23 يوليو 2023، في المباراة المؤجلة ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز بالموسم الحالي

وتقام مباراة الاهلي ضد بيراميدز على استاد الدفاع الجوي، في تمام الثامنة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية، الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

وتذاع مباراة الأهلي وبيراميدز عبر قنوات أون تايم سبورتس الفضائية المصرية الناقل الرسمي لمباريات الدوري المصري هذا الموسم.

تاريخ مواجهات الأهلي وبيراميدز

تقابل فريق الأهلي وبيراميدز في 18 مباراة، حقق الفريق الأحمرالفوز في 9 مباريات، بينما انتصر فريق بيراميدز في 5 مباريات ، وسيطر التعادل على 4 مواجهات بين الفريقين.

سجل لاعبو الاهلي في شباك بيراميدز 23 هدفًا، بينما تلقت شباكه 12 هدفا.

وكانت آخر مواجهة قد جمعت لين الاهلي وبيراميدز في بطولة كأس السوبر للموسم الماضي، والتي انتهت بتتويج الأحمر باللقب بعد الفوز بهدف دون رد.