تقارير سعودية | محمد صلاح يوقع لـ الاتحاد السعودي مقابل راتب خرافي

فجرت تقارير صحفية في الساعات الماضية مفاجأة من العيار الثقيل بخصوص اخر تطورات مفاوضات نادي الاتحاد السعودي مع ليفربول الإنجليزي للتوقيع مع محمد صلاح في الصيف الحالي.

واقترب بشدة الدولي المصري محمد صلاح نجم نادي ليفربول الإنجليزي من الانضمام إلى صفوف نادي الاتحاد السعودي في الميركاتو الصيفي الجاري مقابل راتبًا خرافيًا.

وأكدت شبكة ” الكأس” السعودية فإن الاتحاد السعودي حصل على توقيع محمد صلاح مقابل 146 مليون يورو لمدة 3 مواسم قادمة.

وتمسك نادي الاتحاد السعودي بحسم صفقة انتقال محمد صلاح إلى صفوفه بعد مطالب الجماهير السعودية بتواجده في دوري روشن على الرغم من صعوبة الصفقة لكونه واحدًا من أفضل اللاعبين في العالم خلال الوقت الحالي.

ونجح نادي الاتحاد السعودي في اقناع محمد صلاح بالتوقيع مع العميد لمدة 3 مواسم وفقًا لما أكدته التقارير السعودية خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وكانت صحيفة ” الميدان” السعودية قد أكدت في الساعات الماضية عن أن الكولومبي رامي عباس وكيل محمد صلاح اشترط على إدارة الاتحاد أن يكون النجم المصري هو الأغلى في تاريخ الدوري السعودي.

وأوضحت الصحيفة أن وكيل صلاح اشترط أيضًا على مسؤولي اتحاد جدة بحصول الدولي المصري على امتيازات تفوق ما حصل عليها نيمار المنضم حديثًا لصفوف الهلال.

وأشارت صحيفة “الرياضية” السعودية أن هناك تقارب في وجهات النظر بين ليفربول ونظيره الاتحاد لنقل خدمات الدولي المصري محمد صلاح إلى العميد.