تقارير : محمد صلاح ودي بروين على رادار الدوري السعودي في الشتاء

كشفت تقارير صحفية عالمية في الساعات الماضية اليوم الأثنين عن مواصلة صندوق الاستثمارات السعودي العمل بخصوص حسم بعض الصفقات العالمية على رأسها محمد صلاح ودي بروين.

استطاعت أندية الدوري السعودية التعاقد مع نجوم عالميين لصفوفها خلال الفترة الصيفية على رأسها السنغالي ساديو ماني والبرازيلي نيمار والجزائري رياض محرز.

وتعاقد أيضًا النصر مع الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو في الشتاء الماضي بعد فسخ تعاقده مع ناديه السابق مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وبحسب ما ذكره موقع “napoli magazine” نقلاً عن “Talk Sport” فإن صندوق الاستثمارات يطمح في التعاقد مع الثنائي محمد صلاح نجم ليفربول والبلجيكي كيفين دي بروين لاعب وسط مانشستر سيتي، إلى جانب كالوم ويلسون مهاجم نيوكاسل.

وأشار الموقع إلى أن مسؤولي الدوري السعودي سيفتحون التفاوض مجددًا مع إدارة ليفربول للتوقيع مع محمد صلاح في الميركاتو الشتوي المقبل.

وهناك محاولات سابقة من نادي الاتحاد السعودي للتوقيع مع محمد صلاح من أجل تدعيم صفوف فريق العميد المقبل على المشاركة في مونديال الأندية بجدة.

ورفض بصورة قاطعة نادي ليفربول التفريط بخدمات اللاعب إلى صفوف الاتحاد على الرغم من العروض المذهلة التي تلقاها من الأخير.

وارتبط اسم مو صلاح بناديين سعوديين هما؛ الاتحاد الذي فتح خط المفاوضات مع ليفربول من أجله في الميركاتو الأخير، بالإضافة إلى الهلال الذي يضع اسمه في قائمة أهدافه الصيفية للموسم المقبل.