تقرير يكشف تطورات مصير أنشيلوتي مع ريال مدريد

كشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية، عن قرار المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، كارلو أنشيلوتي، النهائي بشأن الرحيل عن قلعة “سانتياجو برنابيو” مع نهاية الموسم الحالي.

وازدادت الشائعات حول مستقبل أنشيلوتي مع ريال مدريد بسبب رغبة منتخب البرازيل في التعاقد مع الإيطالي، وفقًا لتصريحات رئيس الاتحاد البرازيلي وكذلك بعض اللاعبين مثل فينيسيوس جونيور مع تذبذب النتائج مع الملكي خاصة في الدوري الإسباني.

وبحسب التقرير أن موقف أنشيلوتي لم يتغير رغم الضغط الإعلامي من جانب الاتحاد البرازيلي لكرة القدم حيث كان الإيطالي قد صرح بأنه يرغب في الاستمرار في ريال مدريد حتى اعتزاله التدريبي وهذا ما أكد عليه في أكثر من حوار صحفي.

ومن المقرر أن ينتهي عقد أنشيلوتي مع ريال مدريد في 30 يونيو 2024، لكن لا يفكر المدرب في الرحيل بالوقت الحالي لأنه يرى أن بطل دوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي المكان المثالي له في المرحلة المقبلة.

ويرى مسؤولو نادي ريال مدريد أيضًا أن أنشيلوتي الرجل المناسب لتدريب الفريق في الموسم المقبل لأن الإدارة لن تقوم بحسم الكثير من الصفقات القوية وبالتالي لا يفكرون بتغييره حتى نهاية عقده على الأقل.

أتلتيكو مدريد يكثف مفاوضاته لضم نجم ريال مدريد في الصيف

أفادت صحيفة “ماركا” أن داني سيبايوس، نجم ريال مدريد، اقترب بقوة من الانتقال إلى أتلتيكو مدريد، في الميركاتو الصيفي المقبل، مع قرب نهاية عقده مع “الميرنجي”.

ومن المقرر أن ينتهي عقد سيبايوس مع ريال مدريد في الصيف المقبل، ولا توجد مفاوضات حاليًّا مع إدارة النادي بشأن التجديد.

وبحسب ما أوردته الصحيفة الإسبانية، اليوم الإثنين، فإن ريال مدريد لم يرسل عرض التجديد إلى سيبايوس قبل 3 أشهر من انتهاء علاقته رسميًّا بالنادي الملكي.

وشددت صحيفة “ماركا” أن سيبايوس يحظى باهتمام عدة أندية بالدوري الإنجليزي الممتاز، لكن أتلتيكو مدريد أصبح يتصدر المشهد أخيرًا.

وأوضحت أن مبعوث من أتليتكو مدريد تواصل مع المقربين من سيبايوس أكثر من مرة آخرها كان قبل أسبوعين لإقناعهم بعرض الفريق، فهم لا يريدون إهدار هذه الفرصة من أيديهم.

وأشارت إلى أن سيبايوس يمنح الأولوية لريال مدريد في الصيف المقبل، لكن تظل الأزمة في أنه لم يحصل على أي رسالة من إدارة الميرنجي بشأن التجديد.

وذكر التقرير أن أولوية ريال مدريد حاليًّا هي المنافسة على الألقاب وليس الجلوس على طاولة المفاوضات، لن يقوموا بأي تحركات إلا بعد مرور بضعة أسابيع، ولكنهم يدركون أن اللاعبين المنتهية عقودهم يمكنهم، ومن حقهم، الالتزام مع فرق أخرى.